فندق الفيصلية يعين فرانسيسكو بانتلوني مديراً جديداً للفندق

 أعلن فندق الفيصلية أحد أفخم فنادق العاصمة الرياض، والحائز على جائزة أفضل فندق فئة 5 نجوم، تعيين فرانسيسكو بانتلوني FRANCESCO PANTALONE مديراً جديداً للفندق، والذي يتمتع بخبرة علمية وعملية واسعة في صناعة الضيافة وعالم الفنادق تمتد لأكثر من 15 عاماً قضاها في أربع قارات حول العالم.
ويمتاز بانتلوني بخبرة كبرى في إدارة الفنادق العالمية الفاخرة. حيث كان مديراً لفندق شانغريلا في شنغهاي بالصين والذي يضم 952 غرفة. ويمتلك فهماً متعمقاً وشغفاً زائداً في عالم الضيافة الأسيوية والغربية من خلال مسيرته العملية الطويلة وتقلده لعدة مناصب قيادية في مجموعة من الفنادق العالمية الشهيرة في أسيا من بينها مساعد المدير التنفيذي في فندق ريتز كارلتون بالصين.
وأعرب بانتلوني، في تصريح صحفي بهذه المناسبة عن سعادته البالغة بانضمامه لإدارة فندق الفيصلية بالرياض للعمل سوياً مع فريق الفندق لتحقيق مستويات جديدة من التميّز والرقي في الخدمات، ولمواصلة مسيرة النجاح، وتحقيق المزيد من الانجازات لخدمة عملاء فندق الفيصلية الذي يشتهر بكرم الضيافة الأصيل وحفاوة الاستقبال المعهودة.
وأكد بانتلوني، استعداده لقبول هذا التحدي والذي يتمثل في تعزيز مكانة فندق الفيصلية، ودعم سمعته الطبية على الصعيدين المحلي والعالمي، للارتقاء بمستوى الضيافة في المملكة إلى آفاق أرحب ومجالات أوسع، مع فندق الفيصلية الذي تأسس في مايو عام 2000 ويجمع بين التقاليد الأصيلة والأناقة الراقية والتطور العصري الحديث.
Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات