فندق برج رافال كمبينسكي لجائزة أفضل فندق فاخر فئة 5 نجوم في المملكة

افضل فندق فاخر فئة خمس نجوم في المملكة العربية السعودية للعام 2015 من حيث الفخامة و امتياز معايير الخدمة على مستوى تصنيف فنادق الـ 5 نجوم.

بدأت رحلة فندق برج رافال كمبينسكي مع عشاق الرفاهية والحياة الفاخرة منذ شهر أبريل 2014 حيث نقلهم بعلوه الاستثنائي الخاطف للأنظار كأعلى برج سكني في الرياض الى عالم الرقي والفخامة والابداع في التصاميم ذات اللمسات الثراثية النجدية ومفهوم الحداثة الأوروبية.

ومع أعلى معايير الخدمة الراقية وأفخم التصاميم العمرانية يحتضن فندق برج رافال كمبينسكي349 غرفة وجناحاً حيث ابداع التفاصيل ودقة التنفيذ ، كما يضم مطاعم ومقاهي فاخرة لأصحاب الذوق الرفيع و محبي التميز و الابداع هذا بالإضافة الى وجود بوليفار تجاري وسط البرج.

كما ينفرد فندق برج رافال كمبينسكي بتجربة الرخاء والاسترخاء في منتجعه الصحي الاوروبي المدار من قبل شركة “ريسنس” الأوروبية حيث برك السباحة في الهواء الطلق للنساء والرجال من أجل تحقيق الرضا الكامل والاستمتاع اللامتناهي.

استحق فندق برج رافال كمبينسكي نيل جائزة افضل فندق فاخر فئة خمس نجوم في المملكة العربية السعودية لتميزi في مفهوم الضيافة الراقية حيث بات رمزاً للأصالة السعودية والأناقة الأوروبية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات