“فندق بيراميزا” يعلن موعد إنتهائه

تعتزم شركة “بيراميزا” للفنادق خطة تهدف إلى تنفيذها العام الجارى تتضمن الانتهاء من فندق بيراميزا دبي وعملية تطوير منشآتها، مما ينعكس على مؤشراتها المالية لعام 2020.

وقال مجدى عزب، رئيس مجلس إدارة “بيراميزا”: “إنه يجرى حاليا تنفيذ عمليات التشطيبات النهائية لفندق بيراميزا دبي، والذى يشمل 132 جناحا فندقيا، بجانب المرافق المعتادة من حمامات سباحة، و صالة رياضية، والمطاعم، ليتم الانتهاء منها آخر 2019”. وأكد أن تمويلات الفندق تم توفيرها ذاتياً من إيرادات الشركة، فيما أوضحت القوائم المالية المجمعة للشركة عن الأشهر التسعة الأولى من 2018 عن تحويل مبالغ 6.780 مليون درهم إماراتى إلى الإمارات لتمويل تشطيبات الفندق.

كما لفت إلى أن الانتهاء من فندق “بيراميزا دبي”، وعملية تطوير الفنادق العام الحالى سينعكس بشكل قوى على إيرادات الشركة العام المقبل.وكشف عن الانتهاء من نحو %30 من عملية تطوير فنادق الشركة الخمسة بمحافظات القاهرة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ وسهل حشيش، مرجحاً الانتهاء منها بالكامل نهاية العام الجاري، بتمويل 100 مليون جنيه مصري.

ويذكر أن “بيراميزا” تعمل في مجالات التنمية السياحية وإقامة وإدارة وتشغيل الفنادق، والاستثمار العقاري، وتساهم فى عدد من الشركات التابعة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات