فندق جورج الخامس بباريس يحوز على «ثلاث نجوم» ميشلان في 2016م

 أثبت فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس مرة أخرى مكانته الريادية في قطاع الفنادق الفخمة العالمية بعد أن أعلن عن حيازة مطعمه الفرنسي الكلاسيكي “لو سانك” على ثلاث نجوم في نسخة العام 2016 من دليل ميشلان المرموق، وبذلك أصبح فندق فورسيزونز جورج الخامس الفندق الوحيد في فرنسا الذي يحصل على ثلاث نجوم ميشلان، وأيضاً على 19 نقطة / 5 قبعات بحسب دليل “غو ميو” للمطاعم في آن واحد.

ويعتبر دليل ميشلان أقدم دليل مرجعي للفنادق والمطاعم الأوروبية، وهو يمنح نجوم ميشلان لعدد قليل من المؤسسات المختارة دلالةً على تميّزها، وهذه النجوم هي اليوم الجائزة المطلقة في فن تذوق الطعام إذ تعتمد في تصنيفها على جودة المكوّنات وتقنية الطهي والنكهات الاستثنائية والقدرة على تقديم تجربة كاملة لا تنسى، وعندما يحصل المطعم على ثلاث نجوم ميشلان، ذلك يعني أنه يقدّم “مطبخاً استثنائياً” وهو “يستحق رحلة خاصة”.

من جهة أخرى يقيّم دليل “غو ميو” كافة العناصر أعلاه مع التركيز على الابتكار والإبداع، ويصنّف المطاعم بحسب مقياس من 1 إلى 20 وقبعات من 1 إلى 5، وإن تحقيق أعلى المراتب في كلتي الجائزتين المذكورتين يؤكد أن مطعم لو سانك بإدارة الطاهي الشهير كريستيان لو سكير يقدّم تجربة التذوق المطلقة من خلال أطباق استثنائية تتميز بذوقها المبتكر.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة التي تملك نسبة 100% من فندق جورج الخامس “تؤكد هذه الجائزة مرة أخرى أن فندق فورسيزونز جورج الخامس يحتلّ مكانة ريادية لا جدل فيها في قطاع الفنادق الفخمة في العالم.. باعتبارها المالك الوحيد لهذا الصرح اللامع لا تتوقف شركة المملكة القابضة عن الاستثمار في مستويات الخدمة والبنية التحتية لهذا الفندق لكي يبقى المعيار الذهبي لفن الضيافة الفاخرة في العالم”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الخميس
25%
03:16 AM
Min: 14°C
944
02:03 PM
Max: 28°C
S 4 m/s

جديد المقالات