“فندق رويال روز أبوظبي” يطرح عرض اليوم الوطني الإماراتي

دعا “فندق رويال روز أبوظبي” ضيوفه للاستمتاع مع عرض اليوم الوطني الإماراتي خلال الفترة من 1 إلى 6 ديسمبر 2015، والذي يشمل إقامة مجانية للأطفال وخصم 44 بالمائة على مطاعم الفندق.

ويشمل العرض بمقابل 999 درهم، إقامة لليلة واحدة لشخصين في غرفة ديلوكس مع بوفيه فطور لشخصين في مطعم برنتانيا، وإقامة مجانية للأطفال دون 12 عاما، وجلسة تدليك في ألبا سبا لمدة 30 دقيقة لشخص واحد ودخول مجاني لمركز اللياقة البدنية وحوض السباحة.

بالإضافة إلى خصم 44% في جميع مطاعم الفندق ودخول مجاني للأطفال دون 12 عام. يستمر العرض من 1 إلى 6 ديسمبر 2015.

من جهته قال جورج ديمتري، المدير العام لفندق رويال روز: من المهم الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع الأهل والأصدقاء ومع العروض المميزة والتي تناسب الجميع من المقيمين في الدولة وضيوفها في فندق رويال روز الواقع بقلب العاصمة أبوظبي.

وأضاف ديمتري: «نهنئ قيادة الدولة الحكيمة وشعب الإمارات العزيز وجميع المقيمين باليوم الوطني ال44 لدولة الإمارات ، ونقدم لهم بهذه المناسبة باقة عروض مميزة ليشاركونا الاحتفال والأنشطة المعدة خصيصاً لهذا الحدث ».

وذكر ديمتري أن فندق رويال روز يعتبر الاختيار الأمثل للعائلة والأصدقاء للاحتفال باليوم الوطني 44 لدولة الإمارات. حيث نقدم هذا العام مجموعة من العروض المميزة .

وقال مارك دي بير المدير العام لفندق بارك روتانا إن شهري نوفمبر وديسمبر يشهدان نشاطاً سياحياً متميزاً نظراً لعدد الكبير من المناسبات والأحداث، مثل الفورمولا 1، اليوم الوطني وأعياد الميلاد ورأس السنة.

لافتاً إلى أنه من المتوقع أن يحقق فندق بارك روتانا إشغالاً كاملاً خلال الفورمولا 1 وإجازة اليوم الوطني لا سيما أن الفندق يقع بالقرب من المراكز التجارية والمرافق الترفيهية الجاذبة، مثل جزيرة ياس.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات