فندق ريكسوس باب البحر يطلق باقة عروض مغرية للعائلات

أطلق فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة , باقة عروض ترويجية مغرية للعائلات تجمع بين إقامة شاملة مع الرياضات المائية وحجوزات المطاعم وخصم 50٪ على سرير إضافي والمغادرة في وقت متأخر.

و يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة مختارة من أكثر من 14 مطعما وبارا واماكن الترفيه فضلا عن الحصول على زلاجتي ماء  لتجربة الرياضات المائية المثيرة بسعر يبدا من 1800 درهم  فقط لأسرة مكونة من أربعة اشخاص مع خصم 50٪ لسرير إضافي.

في حين تبدا اجراءات الوصول من الساعة 12 ظهرا والمغادرة في وقت متأخر في الساعة 3 عصرا وحجز في المطعم الايطالي الشهير “أوليفو”.

كما يمكن للبالغين التمتع ببركة السباحة الجديدة المخصصة لهم وبالنادي الصحي الفاخر في حين يمكن للأطفال والشباب التمتع بمرافق الاندية المخصصة لهم كما يوفر الفندق غرف عائلية مريحة فسيحة مجاورة لغرفة نوم مزدوجة وحمامين وشرفة.

و قال السيد هيثم عمر، المدير العام لفندق ريكسوس باب البحر: “ان راحة ورفاهية العائلات هو امر مهم بالنسبة لنا، ونحن ندرك أنه من الاهمية أن نقدم لهم الكثير من التجارب خلال إقامتهم كما اننا نقدم أفضل تسهيلات لاندية للأطفال في رأس الخيمة وهي مشمولة في الاسعار بالاضافة الى مرافق مخصصة للبالغين بما في ذلك بركة سباحة ومطعم ونادي صحي لذلك نحن نقدم كل ما تحتاج العائلات لاستراحة قصيرة بعيدا عن ضوضاء المدينة.”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات