فندق “ريكسوس باب البحر” يطلق حزمة العروض الشاملة الأولى من نوعها في الإمارات

أطلق فندق “ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان براس الخيمة عرضا مميزا يضم قائمة شاملة من الخدمات المقدمة للمجموعات الكبيرة من الضيوف والمشاركين في الاحتفالات والاجتماعات الخاصة، ابتداء من 800 درهم للشخص الواحد لليلة الواحدة.

وأوضح هيثم عمر المدير العام للفندق أن هذه العروض هي الأولى من نوعها في الإمارات، ويمكن للمجموعات الكبيرة من خلالها اختيار “ريكسوس باب البحر” كوجهة مفضلة لقضاء أوقات مريحة خالية من ضغوطات الحياة اليومية.

وتتضمن عروض القائمة الشاملة فرصة الاستمتاع بكمية غير محدودة من الأطعمة والمشروبات عبر 14 مطعما ومقهى وناديا ليليا متوفرا بالمنتجع، وبنفس سعر الاقامة في الغرفة.

وأوضح هيثم عمر أن “عروض القائمة الشاملة تساهم بشكل كبير في تنظيم وتسهيل تقديم الوجبات للضيوف خارج نطاق الحدث، وكذلك تساعد على خفض تكاليف اقامة الحدث الاساسي “.

وتضمن العروض المقدمة من “ريكسوس باب البحر “أيضا امكانية تناول المشروبات في ثلاجة غرفة النوم مجانا ، والوصول إلى ريكسوس رويال سبا، والتنقل بشكل مجاني إلى مختلف مراكز التسوق في إمارة رأس الخيمة.

كما يتيح الفندق للمسافرين مع عائلاتهم إمكانية الوصول إلى نادي “ريكسي” العالمي، ونادي “تينز ريبابليك” للاطفال وبرامج الرسوم المتحركة في الساحة الترفيهية.

ويمكن لحجوزات المجموعات التمتع بخدمات إضافية تشمل الحصول على قاعة الاجتماعات (التي تستوعب ما يصل إلى 880 شخص)، وشاشات العرض الضخمة، وكذلك توفير خدمات لثلاث فترات استراحة لتناول القهوة خلال اليوم، ويمكن للمنتجع أيضا تنظيم حفل عشاء لأقل من 300 درهم للشخص الواحد.

وأضاف المدير العام هيثم عمر، بأن الفندق يهتم بشكل كبير بتطلعات وتوقعات الضيوف وينعكس ذلك من خلال الطريقة المميزة والأسلوب الراقي الذي يقوم به طاقم العمل لتنظيم الأحداث الخاصة في ريكسوس باب البحر.

وقال في ختام تصريحه ” يتوفر لدى منتجع ريكسوس باب البحر قاعة اجتماعات متطورة ، مجهزة بأحدث الخدمات المميزة، والمفهوم الجديد للخدمة الشاملة يجعل “ريكسوس باب البحر” الخيار الامثل لاقامة أية حفلات او اجتماعات ومناسبات خاصة لمجموعة من الضيوف، مما يجعل المنتجع في الصدارة ، وخصوصا بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالراحة والهدوء على ضفاف البحر ، وهذا ما تتميز به رأس الخيمة “.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات