فندق شانغريلا قرية البري بابوظبي يستضيف مهرجان قوارب التنين

يستضيف فندق شانغريلا قرية البري في ابوظبي مهرجان قوارب التنين الذي سينطلق في بلازا بار الشاطئ الشمالي اليوم 23 و غدا  24 أكتوبر، ودعا الفندق الضيوف والزوار لحضور فعاليات هذا الحدث السنوي في الهواء الطلق مشيرا الى ان المهرجان هو مناسبة حية ورائعة للجميع من مختلف الأعمار.

وقال ان جميع الفرق التي ستشارك في المهرجان ستتلقى تدريب مجاني على استخدام المعدات مضيفا بان المدارس والجامعات تدفع رسم وقدره 2000 درهم و ان فريق  مكون من 20 رياضي سيكونون هناك في عطلة نهاية الأسبوع لإقامة علاقات اجتماعية و تكوين صداقات جديدة والتنافس على المنصة الودية للسباق وانه سيتم توفير جميع المعدات.

ويستضيف  فندق شانغريلا قرية البري ابوظبي هذا المهرجان على الشاطئ الشمالي المطل على مسجد الشيخ زايد الكبير وسيكون الجمهور موضع ترحيب للتمتع بيوم في الهواء الطلق مع الطعام الرائع .

وستقام حفلة شواء بالمناسبة اليوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر 2015  على الشاطئ بسعر دخول وقدره 165 درهم للشخص و82 درهم للاطفال بعمر 11 سنة او اقل.

و يذكر ان فندق شانغريلا قرية البري ابوظبي , هو الراعي الرئيسي لمهرجان قوارب التنين منذ انشائه وقد تم استضافة هذا الحدث سنويا لمدة سبع سنوات متتالية بالمشاركة مع شركة ” سيرين افنتس ” في الامارات واتحاد الامارت لقوارب التجديف.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Scattered clouds
الإثنين
31.6%
03:15 AM
Min: 13°C
948
02:04 PM
Max: 25°C
NNE 5 m/s

جديد المقالات