فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة يعيّن جونتر جبهارد مديراً عاماً

الرياض، المملكة العربية السعودية، xx فبراير 2019: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن تعيين جونتر جبهارد مديراً عاماً لفندق فورسيزونز الرياض مركز المملكة. وسيدير جبهارد، الذي يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في قطاع الضيافة، واحداً من أرقى الفنادق في المملكة.

انضم جبهارد إلى أسرة فورسيزونز في يناير الماضي، إذ سيشرف بشكل رئيسي على مشروع التجديد الشامل في الفندق الفاخر الواقع في برج المملكة. كما سيكون مسؤولاً عن جهود المجموعة المستمرة في زيادة نسبة السعودة في الفندق، والتي تم تحديدها كواحدة من النقاط الرئيسية المساهمة في نجاح الفندق المستمر، فضلاً عن استكشاف فرص نمو جديدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعليقاً على التعيين الجديد، قال سيمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يتمتع جبهارد بخبرة عالمية واسعة في قطاع الضيافة تجعل منه الخيار الأمثل لقيادة فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة. لديه سجل حافل بالإنجازات في مجال مشاريع التحديثات والإشراف على عمليات ما قبل الافتتاح على اختلاف التحديات التي تقترن بها، وأنا واثق من أنه سيشكل إضافة رائعة لفريق فورسيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يسعدنا أن نرحب به أشد ترحيب معنا في الفريق، ونتطلع للعمل معاً لتعزيز مكانة الفندق كواحد من أفضل الفنادق في المملكة”.

وقبل انضمامه إلى فورسيزونز، شغل جونتر جبهارد عدداً من المناصب القيادية العليا في أنحاء العالم مع علامات فندقية عالمية بما في ذلك كمبينسكي، وجميرا، وماريوت، وكيرزنر، ومؤخراً ماندارين أورينتال، حيث شغل منصب المدير العالم لمنتجع ماندارين أورينتال بودروم، ومن ثم تولى الإشراف على المشاريع التطويرية لشركة ماندارين أورينتال في منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من الرياض.

ومن جانبه، قال جبهارد: “إنه لمن دواعي سروري أن أستهل رحلتي مع فورسيزونز في هذا الفندق الرائع. يتغير مشهد الضيافة في المملكة حالياً بوتيرة متسارعة، ومن المتوقع أن يحقق نمواً هائلاً بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 الطموحة، وهذا ما يزيد حماستي للانضمام إلى الفندق. أتطلع إلى التعرف أكثر على أفراد الفريق والمساهمة في استمرار نجاح فندق فورسيزونز برج المملكة خلال السنوات القادمة، بالإضافة إلى زيادة انتشارنا في المملكة والمنطقة”.

تخرج جبهارد من أكاديمية الفنادق والسياحة في ميونيخ، ودرس التمويل والإدارة في كلية شتيرن للأعمال بجامعة نيويورك، وهو محب لاكتشاف نكهات جديدة من المأكولات والمشروبات، والاطلاع على أحدث التوجهات في قطاع الضيافة، بالإضافة إلى ابتكار مفاهيم جديدة في هذا القطاع والتعرف على وجهات جديدة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

18°C
Light Rain
الثلاثاء
88%
03:12 AM
Min: 14°C
947
02:05 PM
Max: 23°C
NNE 3 m/s

جديد المقالات