فندق موﭭنبيك اسطنبول القرن الذهبي يفتح ابوابه في 31 مارس الحالي

فندق موﭭنبيك اسطنبول القرن الذهبي يفتح ابوابه في 31 مارس الحالي ليتيح واحة مريحة وفخمة تحتفي بروعة تاريخ اسطنبول وغناه.

على مدى قرون عديدة، جذب القرن الذهبي الشهير في اسطنبول، التجار والمسافرين من كل أنحاء العالم لروعة مناظره وغنى ثقافته وعراقة تاريخه.

ويحتفي فندق موﭭنبيك اسطنبول القرن الذهبي المكون من 136 غرفة والذي سيفتتح في 31 مارس الحالي بالماضي المجيد ليتيح للمسافرين واحة عصرية مريحة في قلب المدينة.

يتميز الفندق بموقع رائع على شبه جزيرة اسطنبول التاريخية على بعد 10 دقائق من المعالم الاثرية للمدينة القديمة و10 دقائق من مركز هاليش للمؤتمرات، كما يبعد 16 كلم عن مطار اتاتورك الدولي ويتيح الوصول بسهولة الى أبرز مناطق الاعمال والتسوق في المدينة.

وقال جان غابرييل بيريز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك: “تتمتع تركيا برؤية مستقبلية طموحة لذا نبحث دائما عن فرص جديدة في هذا البلد الحيوي. علامة شركتنا السويسرية الراقية لمنشآت الضيافة تتناغم وطبيعة النزلاء هنا ونرى أن تركيا تؤدي دورا أساسيا في النجاح المستمرّ لسياسة التوسع التي نعتمدها عالميا”.

يتمتع موﭭنبيك اسطنبول القرن الذهبي الجديد بموقع مميز وسط منطقة خضراء واطلالة رائعة على مناظر الواجهة البحرية الشهيرة والمدينة، إضافة إلى تصميمه العصري الذي يتماشى مع التاريخ الغني للمنطقة. وقال أولا إيفارسون، رئيس العمليات التنفيذي لفنادق ومنتجعات موﭭنبيك في اوروبا: “هذا الموقع ليس فقط غنيا بالتاريخ بل بما يتيحه من مزايا تلبّي متطلّبات المسافرين العصريين الذين يقصدون المدينة بهدف العمل أو السياحة. أنا افخر بالقول بأن موﭭنبيك اسطنبول القرن الذهبي هو ثاني فندق لنا في اسطنبول ورابع منشأة من علامتنا في تركيا ويأتي بعد نجاح فندقنا من فئة الخمس نجوم الحائز على جوائز تقديرية في اسطنبول وفنادقنا في العاصمة انقرة ومدينة إزمير الساحلية. ”

تطل جميع غرف الفندق ومن ضمنها الاجنحة السبعة على المناظر الخلابة للمدينة أو الواجهة البحرية التاريخية وهي مزودة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة قياس 40 بوصة، وخدمة توصيل لاسلكية مجانية بشبكة الانترنت، وخزنة سهلة الاستعمال تتسع لجهاز الكمبيوتر المحمول، وتسهيلات لتحضير الشاي والقهوة. ويحلو الجلوس على الشرفات الخاصة المتصلة بالغرف المتميزة للاستمتاع بالهواء الطلق والمنظر الرائع لغروب الشمس، بينما يتيح جناح القرن الذهبي ميزة إضافية بوجود جاكوزي على احدى شرفتيه.

كما يمكن الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة من مطعم بروفا سويس غريل الذي يتضمن مطبخا مفتوحا، وغرفة طعام خاصة تتّسع لـ 20 شخصا، وشرفة واسعة تتسّع لـ 90 شخصا وصالة داخلية تتسع لـ 146 شخصا، وهو يقدم تشكيلة مبتكرة من مأكولات منطقة البحر المتوسط والأطباق السويسرية والتركية. كما تحلو الجلسة في ردهة البهو لتناول المشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة الشهية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات