فندق نادي الضباط في الإمارات يقدم عروضا خاصة بعطلة عيد الأضحى

أعلن فندق نادي ضباط القوات المسلحة عن إطلاق عروض حصرية بأسعار خاصة للعائلات بمناسبة إطلالة عيد الأضحى المبارك خلال فترة الصيف والذي يصادف يوم الأربعاء 23 سبتمبر الجاري.

ودعت إدارة الفندق جميع الضيوف والزوار للإستمتاع بإقامة مميزة في الفندق بأسعار تبدأ من 590 درهم لليلة، والحصول على خصومات تصل إلى% 25 للإستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل صالة البولينج أو لعبة إطلاق النار بالكرات الملونة  وكذلك 50 % خصم على جلسات المساج والسبا.

ودعت السيدة دولسي أورتيغا، مديرة تطوير الأعمال بالفندق، جميع الضيوف لزيارة فندق نادي ضباط القوات المسلحة ، أثناء فترة العيد للإسترخاء بعيداً عن ضجيج المدينة والإستمتاع بالرفاهية.

وذكرت بأن “عيد الأضحى هو مناسبة هامة ومقدسة للجميع وهو ذلك الوقت الرائع من أيام السنة حيث يجتمع فيه أفراد العائلة للإحتفال مع الأهل والأصدقاء، ونحن نعد لتقديم لحظات وتجارب لا تنسى هنا في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة”.

وأشارت الى أنه يمكن في اليومين الأول والثاني من عيد الأضحى أن يحتفل الضيوف بهذه المناسبة السارة مع وجبة فاخرة بأسعار لا تضاهى في ” مطعم البثنه “تبدأ من 160درهم للبالغين، والأطفال تحت سن السابعة يتمتعون بالأطباق بشكل مجاني والأطفال بين 7 و 12 عاما يتناولون ألذ وأشهى الأطباق بخصومات تصل إلى 50%”.

وأضافت قائلة أن هذا الفندق ذو 5 نجوم أصبح علامة بارزة في قطاع السياحة والضيافة في الإمارات على مدى السنوات ال 17 الماضية نظراً للمرافق الترفيهية والخدمة الشاملة المميزة.

بالإضافة إلى الموقع الفريد في العاصمة أبوظبي أمام مسجد الشيخ زايد الكبير وعلى بعد 15 دقيقة من المطار، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، وشاطئ البطين، وأحد أبرز معالم في أبوظبي جزيرتي ياس والسعديات وكذلك ملاعب الغولف ذات المواصفات العالمية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات