فندق نوفوتيل ابوظبي غيت يفتتح الحمام المغربي

افتتح فندق “نوفوتيل أبوظبي غيت” الحمام المغربي في النادي الصحي “ان بالانس نوفوتيل” و الذي يعتمد علي خبرات مغربية وذات تصماميم مستمدة من روح التراث المغربي العريق ويقدم خدمات لامثيل لها للضيوف والزوار ويوفر لهم أجواء مثالية للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع أو عقب الانتهاء من يوم عمل طويل.

و قالت السيدة نيكولا هوجربير المدير العام للفندق ان الحمام المغربي يقدم مفهوما جديدا للحمام، إذ ان فريق العاملين تم استقدامهم من  المغرب في حين تم تصميم الحمام وفقا للتراث المغربي , وأشارت الي ان هذه الخدمة تضيف مفهوما جديدا للمرافق الرائعة التي يتمتع بها الفندق.

و يبدأ الحمام المغربي التقليدي بتنظيف شامل للجسم واستخدام صابون من الزيوت الطبيعية مع تدفقات البخار وتقنيات اخرى وتستمر جلسة الحمام العادية حوالي الساعة وتبلغ تكلفتها 300 درهم للجلسة الواحدة في حين تستمر جلسة الحمام الخاصة 80 دقيقة بتكلفة 400 درهم.

اما جلسة الحمام الملكية فتستمر 60 دقيقة يضاف اليها جلسة مساج أي ان الجلسة بكاملها تستمر 120 دقيقة بسعر 500 درهم في حين تستمر الجلسة الخاصة الاخرى التي تشمل أيضا تنقية وتنعيم البشرة حوالي 140 دقيقة بسعر 600 درهم.

و تجدر الإشارة إلى ان فندق نوفوتيل غيت هو فندق اربع نجوم و يقع في وسط مدينة أبو ظبي على مقربة من مركز ابو ظبي للمعارض ومسجد الشيخ زايد الكبير.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Clear sky
الأربعاء
36%
03:16 AM
Min: 11°C
947
02:03 PM
Max: 26°C
SE 3 m/s

جديد المقالات