فندق هيلتون الدوحة ينال جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال

فاز فندق هيلتون الدوحة بجائزة جديدة إلى قائمة الجوائز والتقديرات الحاصل عليها، وهي جائزة أفضل فندق للأعمال في الدوحة 2016 للمرة الثانية على التوالي، وذلك في اختتام مؤتمر بزنس ترافيلر في الشرق الأوسط الذي أقيم مؤخرا في دبي.

وأعرب السيد أدهم السباعي المدير العام لفندق هيلتون الدوحة بهذه المناسبة عن فخور إدارة الفندق بالحصول على هذه الجائزة من منظمة تحظى بهذا الاحترام الكبير والمخصصة للسفر والسياحة والضيافة.

وأضاف أن جميع أعضاء فريق هيلتون الدوحة مسرورون بالحصول على جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في الدوحة، أن ذلك سوف يشجعهم على مواصلة إخلاصهم وتفانيهم في تقديم أفضل ما لديهم للترحيب بضيوفنا الأعزاء.

وتستضيف بزنس ترافيلر الشرق الأوسط في عامها الخامس حفل توزيع الجوائز كل عام للاحتفال بأفضل الشركات في المنطقة بما فيها شركات الطيران، والمطارات، والفنادق، ومؤسسات تأجير السيارات حيث جميعهم يتنافسون للحصول على الألقاب والجوائز.

ويحتوي فندق هيلتون الدوحة على سبعة مطاعم بما في ذلك المطعم المعروف تريدر فيكس بالإضافة إلى المرافق الترفيهية بما فيها النادي الصحي الشهير والخاص بفنادق هيلتون إيفوريا.

ويقع الفندق في مكان مثالي في قلب منطقة الخليج الغربي، ويبعد بضع دقائق من السفارات والمكاتب الحكومية ومراكز التسوق والمعالم البارزة في المنطقة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الأربعاء
9%
02:58 AM
Min: 15°C
948
02:15 PM
Max: 31°C
E 5 m/s

جديد المقالات