فندق ومارينا البيلسان يحصد جائزة

حصد فندق ومارينا البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على جائزة عالمية لفئة “أفضل فندق عائلي فاخر” على مستوى المملكة للعام 2018 خلال حفل جوائز World Luxury Hotel Awards”“الذي أقيم في مدينة بالي الأندونيسية، والذي تضمن 99 فئة للمنافسة في قطاعات مختلفة.

بهذه المناسبة علق الأستاذ رمزي الصلح، الرئيس التنفيذي لتطوير قطاع السياحة والفندقة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن إعتزازه بالحصول على هذه الجائزة المرموقة : “تواصل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ترسيخ سمعتها كوجهة سياحية صاعدة على البحر الأحمر، وذلك بالتماشي مع رؤية المملكة 2030 لتلبية الطلب المتنامي على الوجهات السياحية والترفيهية داخل المملكة.

وتساهم مجموعة المرافق الترفيهية في المدينة الاقتصادية، و بدور جوهر يفيت عزيز جاذبيتها وقدرتها على تقديم تجارب إستثنائية للزوار سواء من قطاع الأعمال أو السياحة والترفيه.”

كما أضاف الصلح “أن فندق ومارينا البيلسان يشكل كياناً حيوياً بإعتباره أول فندق في المدينة الاقتصادية، والفوز بهذه الجائزة الهامة يأتي تقديراً لتجربة الضيافة المميزة التي يوفرها الفندق، والتي تلائم جميع أفراد العائلة وتلبي مختلف متطلباتهم ورغباتهم، حيث يضع في الإعتبار كافة إحتياجات المسافرين من رجال الأعمال والأفراد على حد سواء، ما يجعله وجهة مثالية للراغبين بالجمع بين الترفيه والعمل معاً”.

من جانبه، أعرب السيد حسين حتاته، نائب رئيس شركة الخزامى للفنادق والمنتجعات (مشغل فندق البيلسان)، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزه لتكون الجائزه رقم 12 لفندق ومارينا البيلسان والتى تتزامن مع حلول العام الخامس منذ إفتتاحه. وعلق قائلاً: “نحن فخورون بهذا الإنجاز خاصة أننا ننافس عدد من الفنادق المميزة في المملكة، ونتطلع لمزيد من العمل والإبتكارلتحقيق العديد من الانجازات وتقديم أعلى مستويات خدمات الضيافة لعملاءنا. كذلك ممتنون لكل من ساهم في نجاحنا بما في ذلك شركاؤنا وضيوفنا الكرام”.

ويشتمل فندق مارينا البيلسان على 195 غرفة و6 أجنحة تنفيذية تتمتع بإطلالات بانورامية خلابة على البحر، كذلك غرف إجتماعات وقاعة حفلات ومساحات مخصصة للفعاليات الداخلية والخارجية. كما يحتوي على مطعماً فاخراً يتسع لمائتي ضيف ويقدم العديد من الأطباق العالمية، فضلاً عن المقهى ومركز الأعمال، وصالة اللياقة البدنية، كذلك نادي البيلسان الترفيهي الذي يضم صالة للبولينغ وصالات للألعاب التخيلية. إضافة إلى نادي اليخوت والرياضات المائية “البيلسان مارينا”، فضلاً عن أرتباطة بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال لتقديم تجربة أكاديمية مرتبطة بالسكن مباشرةً. 

ويذكر أن الفندق قد حاز أيضاً لهذا العام على جائزتين عالمتين مرموقتين في حفل مؤسسة “جوائز السفر العالمية -WTA “، حيث حصل على لقب “فندق الأعمال والترفيه الرائد”، كذلك لقب “فندق الأعمال والترفيه العائلي” الرائد بالمملكة لعام 2018.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات