فهد بن سلطان يفتتح فندق هيلتون جاردن تبوك

 افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الأول بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني وأمين المنطقة م. محمد بن عبدالهادي العمري، ومديري الإدارات الحكومية العسكرية والمدنية بالمنطقة، وعدد من وجهاء وأهالي مدينة تبوك فندق “هيلتون جاردن إن تبوك”.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الفندق مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك ناصر بن أحمد الخريصي، ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أدكس ونائب المدير التنفيذي عبدالرحمن بن مشبب الشهري، وعضو مجلس إدارة المجموعة ونائب المدير العام سلطان بن عبدالله مشبب الشهري.

وقام سموه بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الفندق بعدها أزاح سموه الستار عن اللوح التذكاري، وتجول ومرافقوه على أجنحة وأقسام الفندق المختلفة، بعد ذلك ألقى عضو مجلس إدارة شركة أدكس ونائب المدير العام سلطان بن عبدالله مشبب الشهري كلمة رحب في مستهلها بأمير المنطقة، مقدماً شكره وتقديره لسموه برعايته افتتاح الفندق ودعمه للمشروعات الوطنية والسياحية التي تسهم في تطوير عجلة التنمية والاقتصاد ومواكبة التطور الكبير الذي تشهده المنطقة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

وأشار إلى أن المشروع يعد من باكورة المشروعات التي تحظى بالشراكة بين القطاعين الخاص والعام، لتطبيق واقع التنمية الحضارية المتمثلة في تنمية الإنسان والمكان وفقاً لبنية تحتية مؤهلة لتوظيف الشباب السعودي ودعمه، وكذلك دعم التنوع الكبير الذي تشهده المنطقة في المشروعات التنموية.

بعدها شاهد الأمير فهد بن سلطان والحضور عرضاً مرئياً عن القفزات التنموية المتسارعة التي شهدتها منطقة تبوك، في ظل رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، وولي ولي العهد -حفظهم الله-.

وقال الأمير فهد “فندق هيلتون جاردن إضافة لكرم الضيافة في منطقة تبوك، وهو ينتمي لسلسلة لها اسمها في عالم الفندقة، والمفرح أن القائمين عليه هم من أبناء هذا البلد ويعمل فيه شباب وشابات سعوديون”، مؤكداً على أهمية المشروعات السياحية في تنمية وتطوير المنطقة والحركة السياحية بها.

يذكر أن الفندق يقع بحي السلام بمدينة تبوك ويضم أكثر من 100 غرفة وجناح وتبلغ مساحة المباني الإجمالية فيه حوالي 10 آلاف متر مربع، ويحتوي على أربع قاعات اجتماعات وحوالي 100 موقف للمركبات، ويعد ضمن سلسلة من المشروعات السياحية الرائدة في مجال الفندقة التي تمتلكها شركة هيلتون جاردن في أكثر من 450 موقعاً مختلفاً بدول العالم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الخميس
11%
02:58 AM
Min: 17°C
948
02:14 PM
Max: 30°C
E 3 m/s

جديد المقالات