«فورسيزونز»: مصر تقدم فرصاً واعدة

قال أوليفيه ماسون نائب الرئيس الإقليمي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز والمدير العام لفندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا، إنه منذ دخولها إلى السوق المصرية وافتتاح أول فنادقها بالقاهرة في العام 2000، ظلت فنادق ومنتجعات فورسيزونز متفائلة بشأن الفرص الواعدة التي تقدمها مصر للزوار حول العالم القادمين بغرض العمل أو السياحة، وشأننا شأن معظم دول العالم، فقد مررنا بفترات متفاوتة من الازدهار والتراجع، غير أننا حافظنا على تفاؤلنا إزاء هذه الوجهة الفريدة، وقد تمكنت فنادقنا الأربعة في مصر من تجاوز التوقعات المسبقة خلال العام الماضي، ونتوقع مواصلة هذا الاتجاه خلال العام الجاري أيضاً.

وأشار ماسون إلى أنه ولطالما مثلت سوق دول مجلس التعاون الخليجي وخصوصاً الإمارات أحد الروافد الرئيسية للزوار إلى وجهتنا، لا سيما في ظل العلاقات المتينة التي تربطها بمصر، إذ تنعم مصر ودول مجلس التعاون الخليجي بتاريخ كبير من حسن الجوار على مدى عقود طويلة والذي سيستمر نتيجة للتعاون والتكامل المثمر فيما بينها.

وإلى جانب الكم الهائل من الوجهات والمرافق الثقافية والترفيهية التي تزخر بها مصر، فنحن نتشارك سوياً في الطعام نفسه ونتحدث اللغة نفسها وتميزنا ذات العادات والتقاليد العريقة.

وهذا ينعكس بدوره على الراحة الكبيرة التي يتمتع بها الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي على الدوام عند زيارة وجهتنا. وعلى الرغم من الأحداث المؤسفة التي وقعت أخيراً في سيناء وبعض أجزاء من القاهرة، فقد كان عيد الفطر أفضل مما كان متوقعاً.

من ناحية أخرى، نتوقع أن يشهد حدث افتتاح قناة السويس الجديدة المقرر في شهر أغسطس تغطية إعلامية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويحدونا التفاؤل بأن هذا الصيف سيكون جيداً وأن تكون فترة عيد الأضحى المبارك أفضل. ويسعد فنادق ومنتجعات فورسيزونز ودولة مصر الترحيب بإخواننا وأخواتنا من دول مجلس التعاون الخليجي بأذرع مفتوحة، وتجددان وعدهما بتقديم حفاوة الضيافة المصرية الأصيلة».

ويضم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا 365 غرفة ضيوف فاخرة و100 جناح فاخر تشغل 30 طابقاً في نايل بلازا رفيع المستوى.

ومن بين أكثر أماكن الإقامة الفسيحة في القاهرة، تحقق غرف الضيوف والأجنحة المريحة لدينا أقصى استفادة من الحيز المكاني، ما يتيح لك الفرصة لتبصر مجموعة من الإطلالات الرائعة وما تشمله من مناظر بانورامية على نهر النيل وجزيرة الزمالك والقلعة التي يرجع تاريخها إلى القرن الثاني عشر.

وبداخل الغرف الأنيقة، ستندهش من مدى روعة التجهيزات الداخلية وما تتميز به من اللمسات النهائية الخشبية الطبيعية والأثاث المريح العصري. وتشتمل معظم غرف الضيوف على تراس خارجي خاص للاسترخاء فيه أو لتناول الطعام، كما تتميز جميع الغرف بنوافذ مصقولة بثلاث طبقات لتنعم بالرفاهية والهدوء خلال إقامتك.

وتشتمل أحدث التقنيات الموجودة داخل الغرف للترفيه والاتصالات على اتصال بالإنترنت عالي السرعة سواء أكان الاتصال سلكياً أم لاسلكياً، والهواتف متعددة الخطوط، ومشغلات أقراص CD/DVD، بالإضافة إلى نطاق عريض من قنوات برامج المحطات التليفزيونية الفضائية الدولية لكي تبقى على تواصل مع العالم من حولك وأنت تنعم بالترفيه.

ومع نهاية اليوم الطويل، ستنعم بميزات منقطعة النظير، مثل الحمام الرخامي ذي المغطس العميق وحوضين كبيرين لغسيل الوجه، فضلاً عن الحمام المنفصل بحوائط من الزجاج. شاهد عروضنا المميزة وتقييمات الضيوف.

وتقع ردهة السطح العلوي على سطح فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا بالقرب من المسبح الرائع الموجود فوق السطح، وتطل على مناظر رائعة للواحة الداخلية المحيطة بمنطقة المسبح، وسوف تجد في هذا المكان مستوى من الراحة ليس له مثيل بين الديكورات البسيطة ذات الألوان المنتقاة بعناية والأعمال الفنية اليدوية الراقية التي تعمل على إثراء المكان بشكل عام وكأنك في معرض فني.

تضم الردهات الثمانية المريحة الموجودة داخل ردهة السطح العلوي أجهزة تلفزيون كبيرة من أحدث طراز من أجل خيارات ترفيه أكثر، كما تعمل الموسيقى المحيطة المريحة للأعصاب على بث جو من الهدوء والسكينة داخل المكان.

تضم قائمة الطعام تشكيلة منتقاة بعناية من أصناف التاباس العالمية لإرضاء جميع الأذواق مع مجموعة كبيرة من فواتح الشهية ومجموعة شهية من السوشي والساشيمي، ولعشاق الطعام نقدم مجموعة ولا أروع من الحلويات، وبالإضافة إلى كل ما سبق، يقدم المكان كوكتيلات متميزة وطازجة يتم تحضيرها خصيصاً لرواد المكان.

وبفضل أجواء ردهة السطح العلوي الراقية وموسيقاها المريحة وقوائم الطعام الشهية والكوكتيلات المنعشة التي تقدمها، يتمتع رواد المكان بأوقات من الراحة والاسترخاء ليس لها مثيل سواء كان سبب الزيارة هو الالتقاء بالعائلة أو الأصدقاء، أو الراحة من العمل.

مطعم زيتوني

إذا كنت تبحث عن طعام مصري أصيل في الساعة 3:00 صباحاً، الأمر ممكن في مطعم زيتوني، الذي يعمل لمدة 24 ساعة يومياً، ويمكنك الاستمتاع بالشيش بارك والآيس كريم بالقشطة المصنوعة محلياً في الساعات الأولى من الصباح.

خذ مقعداً في منطقة تناول الطعام الرئيسية واستمتع بالمناظر الخلابة لنهر النيل، أو استقر في واحدة من التجاويف الخشبية المعاصرة لخيار أكثر خصوصية. ويوجد عرض لبوفيه كبير بالقرب من المطبخ المفتوح يقدم وجبة الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى وجبة فطور وغداء مثيرة للإعجاب.

ويتسع المطعم لـ 116 شخصاً وتستطيع الاستمتاع بمجموعة كبيرة من أشهى أصناف المأكولات البحرية، وبوفيه «سوق السمك» المصري الأصيل. اختر من بين أنواع السمك الطازجة المعروضة، وتمتع بطهي أصنافك بطريقتك الخاصة كل ثلاثاء، في مطعم زيتوني من الساعة 6:30 مساءً إلى 12:00 صباحاً.

سبا نايل بلازا

ويدعو فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا نزلاءه لتجربة علاجات الوجه والجسم الطبيعية الرائعة الحاصلة على جائزة CACI، في أروع سبا في القاهرة.

وتستعين العلاجات الفائزة بجائزة CACI بأحدث التقنيات الرائدة في مجال التجميل. وقد حازت على ثقة غالبية العملاء كأحد أكثر علاجات مقاومة الشيخوخة المتوفرة في عالم التجميل فعالية. وقد أثمرت أبحاث استمرت لأكثر من عقدين من الزمان عن علاجات تجميلية غير جراحية تقدم نتائج ملحوظة أكثر من رائعة من دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية.

خدمات الزفاف

ويقدم المنتجع علاجات سبا خاصة للعروس وفريق متخصص من الخبراء يقدم كل العناصر الضرورية لتخفيف من الإجهاد والتوتر من جنب العروسين لإعداد حفل الزواج.

بداية من إعداد الدعوات إلى تحضير كيك الزفاف وابتكارات الزهور إلى ترتيبات شهر العسل، يمكنك وضع ثقتك في أن فورسيزونز ستجعل التنظيم بسيطًا وستوفر لك كل ما تتخيله في يوم الزفاف.

التقط أنفاساً عميقة واسترخ واستعد للاستمتاع لأقصى درجة. سيعمل أحد خبراء فور سيزونز المتواجدون في الموقع مع مسؤول حفل الزفاف من أجل الوفاء بالمواعيد وترتيب الأحداث والأنشطة وتنسيق جميع تفاصيل الأطعمة والمشروبات، بداية من إعداد القوائم إلى المفروشات، فضلاً عن المساعدة في الجوانب الأخرى التي تتعلق بتجربة حفل الزفاف بالفندق.

ونسعد بمساعدتكم سواءً وحدكم أو مع بائع الزهور الذي تختارونه. كما يمكننا إجراء الترتيبات مع مصممي الزهور المفضلين لدينا أو بائع الزهور الذي تختارونه. ويمكننا أيضاً ابتكار الأفكار وتصميم الديكور الخاص بحفل الزفاف.

كما يقوم شيف المعجنات الموهوب لدينا بتصنيع كيك زفاف مخصص وجميل وبالنكهة التي تفضلونها. إذا كان لديكم صورة فوتوغرافية لنوع خاص من الكيك، فيسعدنا تحضير هذا النوع لكم.

ويفخر المنتجع بالابتكار المطبخي الخاص بنا وتوفر مجموعة كبيرة من القوائم للاختيار من بينها. أو يمكننا تصميم قائمة حسب رغبتكم تماماً بالإضافة إلى اختياراتكم من المشروبات. مهما يكن شكل حفل الزفاف، سواءً أكان في صورة وجبة إفطار متأخر أسرية حميمية أو بوفيه متميز أو مأدبة حفلات استقبال كبيرة، سيقوم فريقنا بمساعدتكم أو مساعدة مسئول الزفاف لديكم في كل شيء بداية من التخطيط إلى التنفيذ.

كما يتوفر عدد من المناطق المخصصة للصور في أراضي الفندق بالإضافة إلى أفكار للصور بجوار المعالم القريبة. سوف نعمل بالتعاون معك ومع مصورك للحصول على الصورة المثالية.

الفندق يحتفي بالذكرى 15 على إنطلاقه بعروض خاصة

يحتفل فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس في العام الجاري، بصفته أول فنادق فورسيزونز التي افتُتحت للنزلاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمرور خمسة عشر عاماً من الضيافة الأسطورية.

فعلى مدى الخمسة عشر عاماً الماضية مثّل الفندق وجهة للفخامة في العاصمة المصرية، القاهرة، بما يمتاز من الديكورات الفاخرة والاهتمام البالغ بأدق التفاصيل، ما جعله بمثابة المعيار الذي تتبعه جميع فنادق فورسيزونز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقديراً لولاء عملائه، يقدم الفندق عرضاً خاصاً على أجنحته المميزة “سيغنتشر” للنزلاء الدائمين الذين يمثلون دعامة أساسية أسهمت في نجاحه على مدى الأعوام الماضية. ويشمل العرض الأطعمة والمشروبات المجهزة بشكل خاص حسب ذوق الضيف، بالإضافة إلى خدمات المنتجع الصحي والعديد من وسائل الترفيه والراحة الخاصة داخل غرف الشخصيات الهامة احتفالاً بهذه المناسبة.

وللتمتع بعطلة صيفية رائعة على ضفاف النيل الخالد مع العائلة أو للزوجين، يحظى النزلاء بخصم يصل إلى 20% على جميع الغرف والأجنحة حتى 31 أغسطس 2015 بما يمنحهم قيمة رائعة، كما يحظى الأطفال أقل من 18 عاماً بخصم يبلغ 50 % في جميع المطاعم في الفندق خلال فترة العرض.

ويمكن للنزلاء قضاء بضعة أيام في واحدة من أروع المدن في العالم العربي وسط أجواء من الخدمة الراقية والضيافة الأسطورية التي تتميز بها فنادق فورسيزونز في مختلف أنحاء العالم من خلال أي من الطرق العديدة الممتعة التي يختارونها بدءاً من الاستجمام طوال اليوم بجانب المسبح أو الاسترخاء أثناء تجربة العلاجات الصحية المستوحاة من الحضارة المصرية العريقة في المنتجع الصحي، أو التسوق في مركز «فيرست مول» الملحق بالفندق، والذي يضم 59 متجراً لأهم العلامات التجارية العالمية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات