فوكس سوفت نت تضيف حلول إدارة الضيافة

أطلقت شركة فوكس سوفت نت حزمة إدارة الضيافة، وهي باقة شاملة من الحلول المتخصصة لإدارة مرافق الضيافة، تعمل على أتمتة معظم العمليات التي تنطوي عليها إدارة الفنادق. وتوفر الحزمة الجديدة للفنادق مستويات أعلى من الكفاءة وتساهم في تقليل الأخطاء وإضفاء اللمسة الشخصية إلى تجربة العملاء.

وتعليقاً على الطرح الجديد قال السيد علي حيدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس سوفت نت: “فيما تزداد متطلبات الفنادق تعقيداً، يصبح من الصعب عليها إدارة الحجم الهائل من المعلومات التي تحصل عليها وتسريع تحويل البيانات إلى جانب معرفي مفيد. وبالإضافة لذلك فإن الفنادق أصبح أكبر حجماً وتمتد في الغالب عبر عدة مناطق جغرافية، مما يجعل من الضروري استخدام البرمجيات التي تهتم بعمليات الفنادق بالكامل. تم إطلاق حزمة إدارة الفنادق لتسهيل إدارة تلك العمليات المعقدة والمتزايدة في إدارة الفنادق وتوفير منظور شامل لمختلف الوظائف والأعمال القائمة في الفندق.”

وأضاف: “اتجه قطاع الفنادق في السنوات القليلة الماضية إلى تبني التقنيات المتطورة لشكل ملحوظ، وبخاصة تلك التي تسهل إدارة العمليات وتتيح الاطلاع على مختلف الوظائف في الفندق في وقت واحد، إلى جانب التقنيات التي تسمح باتخاذ القرارات القائمة على المخزون والإيرادات وخدمة النزلاء وغيرها من العناصر – وهنا يتجلى دور حزمة إدارة الفنادق من فوكس سوفت نت. فهي ستحدث ثورة في البنية التحتية الرقمية لقطاع الضيافة وتوفر له المزايا التي تشتهر بها العلامة المرموقة، إلى جانب ما تتمتع به من مواصفات متعددة وإمكانات متخصصة في مختلف وحدات الحزمة.”

يرافق الحزمة المخصصة للتطبيقات المكتبية عدد من الوظائف التي تساعد على إدارة خدمات تنظيف الغرف وإدارة الأسعار والصندوق ومكتب الاستقبال وحجوزات المجموعات وإدارة الحجز من خلال الوحدات المتنوعة التي يمكن تشغيلها بمعزل عن بعضها البعض أو كباقة متكاملة. كما أن التصميم الشعاعي الفريد لبنية النظام يتيح أقصى درجات المرونة للعاملين في الفنادق ليتمكنوا من الحصول على المعلومات التي يحتاجونها من النظام بكل دقة. أما البنية الجاهزة ذات الوحدات المنسجمة معا فتسمح للحزمة بتبادل المعلومات مع بيئة متكاملة إما عبر وحداتها الخاصة او عبر الاندماج مع حلول لمزود آخر ضمن بيئة العملاء.

ويضمن تشغيل المنصات المتعددة لحزمة التطبيقات إمكانية دخول المستخدمين إلى النظام عبر أجهزة الحاسوب العادية أو الاجهزة اللوحية أو الاجهزة المتحركة او عبر البنية السحابية. وقد صممت واجهة المستخدم بشكل متناغم يمكنها من التدفق عبر الأجهزة بما يسمح للمستخدم بالتنقل بسهولة بين المنصات. وتتم إدارة البيئة الداخلية للفنادق عبر وحدة إدارة الفنادق وأنظمة نقاط البيع.

تعمل وحدة إدارة الفنادق على إدارة العمليات المتكاملة لوظائف الفندق، بينما تتعامل وحدة المكتب الأمامي مع مختلف عمليات الاستقبال فيما تختص وحدة إدارة المناسبات بالاهتمام بتعهدات الطعام في الفندق. وتهتم وحدة إدارة خدمات الغسيل بإدارة خدمات الغسيل في كامل منظومة الفندق وحسب احتياجات العملاء، بينما تعتبر الوحدات المالية عصب النظام وأهم مكوناته، حيث توفر إمكانات متعددة اللغات والعملات وتقوم بترحيل بيانات ومعلومات التعاملات المالية تلقائياً من مختلف الوحدات والوظائف إلى الوحدة المالية المركزية. كما تتوفر مهام التقارير الشاملة ولوحات التحكم وتقارير المؤشرات الرئيسية للأداء والعديد من الإمكانات المتنوعة لإدارة نظم المعلومات في طبقة متينة لاستقصاء الأعمال.

كما تضم حزمة إدارة الفنادق نظاماً متميزاً لنقاط البيع، يجمع بين المهام المركزية الأساسية للإدارة المالية ويناسب كافة انواع التعاملات الخاصة بمرافق الطعام والشراب، بما فيها خدمة الغرف. ويمكن أيضاً دمج برنامج متخصص لولاء العملاء في حزمة التطبيقات، مما يتيح للفندق إمكانية مكافأة عملائه المميزين بعدد من المكافآت والمزايا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات