فيرمونت النخلة يدشن عضوية حصرية في “ويلو ستريم” الصحي

يدعو فيرمونت النخلة كل محبي المنتجعات الصحية والاسترخاء لتدليل أنفسهم، ليس ليوم واحد فقط وإنما ستمتد الفرحة والاستمتاع بالتدليل عن طريق عضوية جديدة لمدة 3 أشهر يقدمها منتجع ويلو ستريم الصحي.

و سيستمتع الرجال والسيدات بمجموعة حصرية من علاجات السبا وبطاقات استخدام الشاطئ الخاص للفندق والمسابح وكذلك خصومات على مطاعم مختارة وخدمات صالون التجميل بالإضافة إلى منتجات علامة التجميل التجارية “كيرستين فلوريان”.

كما يمكن لحاملى عضوية الثلاثة أشهر الحصول على المزيد من بطاقات استخدام الشاطئ والعلاجات بخصم يتراوح بين 20% وبين 30%.

بالإضافة إلى الاستمتاع بخصم يصل إلى 10% على مرافق وخدمات صالون التجميل والمتواجد بجانب نادي ويلو ستريم الصحي والذي يقدم خدماته للسيدات الخاصة بالشعر والأظافر والشمع والحواجب كما يقدم الصالون الخدمات الخاصة بالرجال.

من خلال هذا المفهوم الجديد تقدم عضوية الثلاثة أشهر الحصرية للمنتجع الصحي علاجات وبطاقات استخدام الشاطئ على شكل قسائم والتي يمكن لحامل العضوية الاستمتاع بها أو إهداؤها للأحباب والأصدقاء في أي من المناسبات السعيدة.

يقع فيرمونت النخلة في نخلة جميرا، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات خلابة. ويتميز بمنطقة شاطئ خاص مجانية ومسبحين في الهواء الطلق وبار. ويقع مرسى دبي على مسافة 8 كم.

تتميز جميع أماكن الإقامة في فيرمونت النخلة بديكور معاصر وألوان هادئة. وتوفر كل غرفة شرفة خاصة وتليفزيون بشاشة مسطحة وحمام داخلي. كما تتضمن الأجنحة غرفة للمعيشة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات