فيستارا للطيران تفتتح مكتب مبيعاتها في دبي

افتتحت شركة فيستارا للطيران ، المشروع المشترك بين “تاتا” والخطوط السنغافورية، والشركة الأسرع نمواً في الهند مكتبها في إمارة دبي، واختارت شرف للسفريات وكيلاً لمبيعاتها في منطقة الخليج.

وبافتتاح أول مكتب للشركة خارج الهند سوف تضمن فيستارا للطيران أن يتمتع العملاء في منطقة الخليج بمستوى الخدمة المقدمة للعملاء نفسه في الهند.

وتعد شرف للسفريات، واحدة من أكبر وكلاء السفر المعتمدين من قبل «IATA» في دولة الإمارات، وسوف تقوم بتمثيل فيسترا في جميع دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات، عمان، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر).

ومع وجود الشركة القوي في هذه الأسواق، سيكون للمقيمين والسياح في منطقة الخليج إمكانية الوصول المباشر إلى خدمات فيسترا ومعلومات عن شبكتها المتنماية في الهند.

وقد رحب إبراهيم شرف رئيس مجلس إدارة «شرف للسفريات» بالاتفاقية الجديدة وقال: نتطلع إلى جني العديد من الفوائد المشتركة التي ستنتج عن هذا التحالف في السنوات المقبلة.

ولقد أظهرت شركة فيستارا للطيران ثقتها في دبي من خلال تقديم خدمة الرحلات على متن طائرتها، ونعتقد أن هذه الشراكة الجديدة ستؤدي إلى زيادة استقطاب الأعمال والسياح إلى الإمارات ودبي وإلى كل المنطقة أيضاً.

وفي هذا السياق قال جيم مينغ توه، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، فيسترا: “نحن سعداء لافتتاح أول مكتب خارجي لنا في دبي، واختيار شرف للسفريات كوكيل مبيعات لنا وافتتاح المكتب الجديد يؤكد أهمية منطقة الخليج بالنسبة لنا”.

“ونحن سعداء أيضاً لحصولنا على الشراكة مع شرف للسفريات لتنشيط المبيعات والخدمات الخاصة بنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

تقدم فيسترا 321 رحلة أسبوعياً إلى 12 وجهة في الهند، بما في ذلك دلهي ومومباي وبنغالور وحيدر أباد وبيون، أحمد آباد، لكناو، غوا، جواهاتي، باجدوجرا، بوبانسوار، وفاراناسي.

وتعتبر TATA SIA شركة الخطوط الجوية المحدودة، المعروفة بالاسم التجاري Vistara، هي مشروع مشترك بين أبناء شركة تاتا المحدودة والخطوط الجوية السنغافورية المحدودة (SIA)..

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات