فيلا من تصميم BUGATTI مقابل 10 ملايين دولار في دبي!

هل أنتِ من هواة السيارات و المنازل الفخمة و الجميلة في الوقت نفسه؟ عنصران مميزان يجتمعان تحت سقف واحد و للمرّة الأولى في العالم… فيلا رائعة من تصميم شركة Bugatti في دبي! منزل خيالي و فريد ضمن بيئة فخمة و جميلة و في مدينة تنبض بالحداثة و الترف و الفخامة… حلم قد يتحقق مقابل 10 ملايين دولار أميركي!

أطلقت شركة التطوير العقارية الشهيرة Damac Properties مجموعة فلل Ettore 971 المحدودة الكمية خلال معرض Cityscape في دبي! 

صممت هذه الفلل شركة السيارات العريقة الفرنسية BUGATTI و ستقع في مساحة خاصّة ضمن التطوير العقاريAKOYA OXYGEN في مدينة دبي، الممتد على 55 مليون قدم و المطلّ علىTRUMP WORLD GOLF CLUB المصمم من قبل لاعب الغولف العالميTIGER WOODS.

يعود اسم الفيلا ETTORE 971 إلى ETTORE BUGATTI و هو اسم مؤسس شركة BUGATTI العريقة و الشهيرة بالسيارات الفخمة و الجميلة، أما 971 فهو يشير إلى رمز الإمارات العربية المتحّدة الدَولي! 

تمّ تصوّر هذه الفيلا من قبل صانعي أسرع سيارة في العالم، BUGATTI VEYRON 1200HP الأيقونية، فأتت هذه الفلل ترجمة عن روح السيارة من حيث الانحناءات الانسيابية و التصميم الفريد و الترف المميز! 

فيلا فخمة محاطة بالزجاج الشفّاف من كلّ الأطراف تمنحك منظراً بانورامياً خلاّباً. هذا ليس كلّ شيء، العنصر الحدث هو المساحة المخصصة و الشفّافة من جميع الجهات لركن سيارتكِ الـ BUGATTI داخل المنزل و تأمّلها من كافّة الجوانب! تخيّلي نفسكِ مسترخية في أريكتكِ الكبيرة، تشاهدين فيلمكِ المفضّل و تتأمّلين سيارتكِ الفخمة بكلّ هدوء.

تمّ تصميم الديكور الداخلي بأسلوب بسيط و انسيابي و يعبّر عن أسلوب سيارات BUGATTI الشهير. تضمّ الفيلا 7 غرف نوم، حوض سباحة و مساحات خضراء جميلة! 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

23°C
Clear sky
الأحد
26%
03:00 AM
Min: 20°C
947
02:12 PM
Max: 29°C
E 2 m/s

جديد المقالات