في أسبوع نيويورك للموضة تناولي الطعام في هذه المطاعم…

مع اقتراب أسبوع الموضة في نيويورك، تكثر حجوزات الفنادق في هذه المنطقة الرائعة من العالم. إذا كنت من اللواتي سيتوجّهن الى هناك فستختارين فندقك وفق عدد من العوامل أهمّها الموقع، مستوى الفخامة و بالتأكيد الطعام الممتاز. في فنادق نيويورك هذه الأيام تجدين مطاعم تُعدّ بمثابة وجهات بحدّ ذاتها بما أنّها تحوي أفضل الطهاة الخبراء في مجال الطعام و كلّ ذلك مع جلسات راقية، فهل تبحثين عن أكثر من ذلك في رحلتك؟!

إليك أفضل مطاعم الفنادق في نيويورك لعلّك اخترت البقاء في الفندق الذي أعجبك و تريدين تناول الطعام فيه.

1. مطعما ذا بريسلن و جون دوري في ذا آيس

حين انتقل فندق ذا آيس الى منطقته في نيويورك حصد الكثير من الإعجاب و لكنّ ما لفت الانتباه اليه أكثر هو مطاعمه الراقية خاصّة ذا بريسلين المعروف بأطباقه المرتكزة على اللحوم و مطعم جون دوري الذي يقدّم أطباقاً بحرية و كلاهما من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها للشعور بالنبض النيويوركي.

2. كافيه بولود في ذا سوري

تأسّس هذا المقهى في فندق ذا سوري منذ 16 عاماً و أُعيد تجديده ليصبح واحداً من أهمّ مطاعم المدينة و يقصده الكثيرون من رجال الأعمال و هو يقدّم أطباقاً فرنسية تقليدية بمكوّنات موسمية و نكهات عالمية كما أنّ تصميمه ملهم من كوكو شانيل و يبيّن تاريخ الفندق العريق.

3. كليمان في ذا بينينسولا

يقع مطعم كليمان في فندق ذا بينينسولا المشهور في نيويورك و قد حلّ مكان المطعم القديم في الفندق و ما إن تقصدينه مرّة حتّى تودّي العودة اليه مرّة أخرى لأنّ كلّ ما فيه جديد كما أنّ أطباقه مبتكرة أيضاً.

4. ذا الم في ماككارن أوتيل أند بول

إنّ هذا المطعم جديد الى حدّ ما، و أصبح من أفضل المطاعم في نيويورك و هو يقدّم أطباقاً متميّزة وفق المواسم و ما يميّزه عن غيره أنّه في فندق يحوي أضخم المسابح في المدينة.

5. ذا فورث في حياة يونيون سكوير

إذا كنت تبحثين عن مطعم يجعلك تشعرين بأنّك تتناولين الطعام في منزلك فإنّ مطعم ذي فورث في  فندق حياة يونيون سكوير مكانك المثاليّ. إنّه مطعم أميركي و ما إن تدخلينه حتّى تشعري بأنّه يُرحَّب بك بالطريقة التي تعشقينها.

6. نوماد في ذا نوماد

يدير هذا المطعم واحد من أهمّ الطهاة في نيويورك. فيه الزينة خيالية و هو من أجمل المطاعم في مدينة نيويورك و لا يوفّر طعاماً متميّزاً فحسب بل جلسة لا مثيل لها لك مع ضيوفك.

7. جوني في ذا شاندلر

إنّ فندق ذا شاندلر صغير و فخم و لكن بمطعمه هذا لمع أكثر و هو يلفت انتباه كلّ من يزوره من حول العالم.

8. كينغسايد في ذا فايسروي

في فندق ذا فايسروي في نيويورك لن تُسرّي فقط بالإقامة لفترة من الزمن بل ستشعرين بالكثير من المتعة و أنت تزورين مطعم كينغسايد فإنّ القائمة فيه تجذب الكثيرين من حول العالم.

9. نارسيسا في ستاندارد ايست

يظهر هذا المطعم تقاليد الطعام المتّبعة في منطقته. ثمّة الكثير من الأطباق التي ترتكز على اللحوم فيه و هو يوفّر لمحبّي هذا النوع من الطعام.

 

إنّها مطاعم الفنادق التي تنتظرك في أسبوع الموضة في نيويورك لتقدّم لك الكثير و دائماً ما هو جديد في مجال الطعام فاختاري مكان وجودها و لن تندمي مطلقاً.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات