قائمة طعام جديدة في «كرايفن كاجون»

يُعدّ فندق نوفوتيل دبي البرشاء متوسط الحجم و هو تابع لمجموعة أكور، أول مشغل فنادق في جميع أنحاء العالم، مع حوالى 3,500 فندق و 160,000 موظف في 92 بلداً.

يوفر نوفوتيل باستمرار خدمات راقية تسهم في رفاه كل من رجال الاعمال أو السياح: مساحات واسعة، غرف ذات تصاميم راقية، مطبخ متوازن، قاعات اجتماعات ممتازة، مناطق مخصصة للأطفال، و مرافق للياقة البدنية و الصحية.

و قد وسع مطعم «كرايفن كاجون» في فندق نوفوتيل دبي البرشاء أخيراً قائمة طعامه حيث أضاف أطباقاً خاصة ليقدم تجربة و خدمة المائدة الأميركية المتكاملة بحسب الشيف مهير مندل طاهي الفندق التنفيذي.

و تتضمّن القائمة الجديدة التي طرحها «كرايفن كاجون» أطباقاً منها طبق كعكة سلطعون مريلاند، طبق سليسبري ستيك، وافلز الدجاج و فطيرة الفول السوداني، إلى جانب عدد من الأطباق الأميركية مثل: السلمون المطهوّ، ماكروني مع الجبنة، الجامبالايا البحرية و سلطات و حلويات و مشروبات متنوعة.

يفتح مطعم «كرايفن كاجون» أبوابه من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، و يوفر رقماً خاصاً للطلبات.

يشار إلى أن فندق نوفوتيل دبي البرشاء يقع على شارع الشيخ زايد، بالقرب من محطة المترو، و يلبي رغبات العملاء من رجال الأعمال أو السياح.

و تجدر الإشارة الى أنّ مجموعة أكور اعتمدت برنامجاً للتنمية المستدامة و أطلقت عليه اسم بلانت 21 لتلبية القضايا البيئية و الاجتماعية الصعبة، و اختارت أن تتبنّى الشهادة البيئية المعتمدة عالمياً ISO، نوفوتيل يوفر ما يقرب من 400 فندق و منتجعاً في 60 بلداً تقع في وسط المدن العالمية الكبرى على مقربة من المناطق التجارية و مناطق الجذب السياحي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الأحد
12%
02:56 AM
Min: 21°C
945
02:17 PM
Max: 31°C
SE 7 m/s

جديد المقالات