قائمة فوربس لأفضل غرف الفنادق عالميا..

أعلنت مجلة فوربس للسفر والرحلات عن قائمتها لعام 2019 لأفضل غرف الفنادق في العالم التي وصفتها بأنها الغرف التي نجحت في أن تصل لحد الكمال لأناقتها ومدى الرفاهية وسبل الراحة التي توفرها للنزلاء، وضمت تلك القائمة فندق “فور سيزون” بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، في تقرير لها، فإن مجلة فوربس نجحت في تقييم هذه الغرف، بإرسال مندوبين متخفين تابعين لها للمئات من الفنادق حول العالم لجمع المعلومات والبيانات حول كل فندق يمتلك غرفا مرشحة للانضمام لهذه القائمة.

ونشرت القائمة بكتيب إرشادات فوربس للسفر المعروف باسم Forbes Travel Guide، وقد كانت الدولة التي تحتوي على أكبر عدد من الفنادق بهذه القائمة الولايات المتحدة الأمريكية التي جاء بقائمة فوربس 41 فندقا على أراضيها يحتوون على الغرف المثالية.

وفي المرتبة الثانية كانت الصين، التي حجزت 6 أماكن بقائمة فوربس، لـ6 فنادق تابعين لها نجحت في الوصول بغرفها للدرجة المطلوبة التي تجعلها من الأفضل في العالم.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات لعدد من غرف الفنادق التي جاءت في قائمة فوربيس للأفضل في العالم بدأته بغرفه من فندق Bulgari بالعاصمة الإنجليزية لندن الذي وصفت فوربيس أجنحته بالفخامة.

ومن بعدها جاءت ضمن قائمة فوربيس غرفة من فندق Bulgari، ولكن في فرعه بمدينة “بالي” بإندونيسيا، يمتلك فندق Bulgari بإندونيسيا منتجعا مكونا من 59 فيلا كانت من هذه الغرفة.

ومن أستراليا، جاءت بقائمة فوربس غرف فندق COMO The Treasury الفخم الذي يقع في منطقة غرب أستراليا بمدينة “بيرث”، ويحتوي على 48 غرفة وجناح.

ومن الشرق الأوسط، فندق “فور سيزون” بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الذي يقع بجزيرة “المارية”، والذي وصفت غرفه بقائمة فوربيس بالفخامة.

ومن الصين، جاء ضمن قائمة فوربيس فندق The Peninsula Beijin الذي وصف بأنه يمتلك غرفا تجمع بين مزيج من العراقة والرفاهية في قلب مدينة بيكين.

ومن الولايات المتحدة، كان أبرز الفنادق التي انضمت لقائمة فوربيس فندق The Peninsula Beverly Hills بحي بيفرلي هيلز الراقي الذي كان أكثر ما يميزه الاهتمام برفاهية وراحة النزلاء الشخصية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات