قرية الماسة السياحية ، أضخم مجمع سياحي في الفجيرة

أعلن رئيس قطاع السياحة بهيئة الفجيرة للسياحة والآثار أحمد إبراهيم الدرك عن اضخم مشروعين في السياحة البحرية بالإمارة، مشروع “النادي الشاطئي الجديد”، الذي يتبع إدارة النادي البحري بالفجيرة إلى جانب البدء في تشييد مشروع “قرية الماسة السياحية” أضخم مشروع استثماري سياحي بحري بالمنطقة خلال الأسبوع المقبل.
و سيقام مشروع “قرية الماسة السياحية” على الواجهة البحرية للنادي، بالإضافة لمجمع سياحي ترفيهي متكامل يطل على المحيط الهندي، بتكلفة مبدئية للمشروع قد تتجاوز 150 مليون دولار.
وسيشيد المشروع على مساحة 15 ألف متر مربع، وسيمتد بعمق 1500 قدم داخل المحيط في أجمل بقاع الإمارات الساحرة على الإطلاق.
وتعتبر هذه المنطقة محط أنظار العالم، نظراً لما تتميز به من مناظر بحرية فريدة من نوعها ويقام عليها سنوياً بطولة العالم للزوارق السريعة وسباقات فورميلا 1، وفورميلا2 وإكس كات وبطولة العالم لصيد الأسماك.
حيث تمثل الواجهة البحرية أحد المعالم الحضارية والسياحية المهمة في إمارة الفجيرة وتشكل مرفقاً ترفيهياً مهماً للمقيمين والزوا .
و قال أحمد إبراهيم: إن المشروعين سيمثلان إضافة نوعية للسياحة البحرية في الإمارة، وستقدم هذه المشاريع الحضارية السياحية الفريدة من نوعها بالفجيرة أسلوباً جديداً للحياة في قلب الإمارة وعلى ضفاف الشواطئ الرملية للإمارة المطلة على المحيط.
ويمتد مشروع الشاطئ الرملي على طول 150 متراً من النادي البحري جنوباً ليكون متنفساً يسهل الوصول إليه لجميع سكان وزوار الإمارة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الخميس
12%
02:58 AM
Min: 17°C
949
02:14 PM
Max: 30°C
E 3 m/s

جديد المقالات