قصر الامارات يقيم غداءً فاخرًا عند حوض السباحة في ايام الجمعة

دعا فندق قصر الامارات الضيوف والزوار الى الاستمتاع بتناول وجبة الغداء في الهواء الطلق قرب بركة السباحة المحاطة بالحدائق الغناء واشجار النخيل وذلك ايام الجمعة خلال شهر مارس الجاري من الساعة 12:30 بعد الظهر وحتى الرابعة عصرا، وبأسعار بين 290 درهم و350 درهم للغذاء للشخص الواحد.

وقال الفندق ان هذه الوجبات تشمل اطباق متنوعة وماكولات تقليدية وشرقية وٍاسيوية مع مجموعة متنوعة من الأسماك والمحار الطازج والتندوري والشاورما واطباق تقليدية اخرى تلائم كافة الاذواق .

وذكر السيد جيمس نورمان الشيف التنفيذي في قصر الامارات ان اقامة الغداء العائلي وسط حدائق القصر وبالقرب من احواض السباحة مع اطلالة جميلة علي الشاطئ يعطي للزوار فسحة من الراحة والاستجمام مع الاستمتاع باشهي الاطباق الشرقية والاوروبية والاسيوية التي تلائم كافة الاذواق .

ويري الشيف نورمان ان شغفه بفن الطهي ” يترك لمسات لا تقاوم على عناصر التذوق حيث ان الاطباق التي نقدمها لضيوفنا مفعمة بالتقاليد الأصلية جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة مثيرة من العصائر المبتكرة والموكتيلات المميزة ”

ويشتمل بوفيه الغداء الذي يقام كل يوم جمعة علي حوض السباحة في قصر الامارات اعتبارا من يوم 6 مارس الجاري علي الأكلات اللذيذة والمغذية في حين انه يمكن للزوار الاستمتاع بقضاء يوم مريح على حمام السباحة مع المرطبات الفاخرة .

وبامكان الضيوف والزوار ان يجربوا أسرار الطهاة الرئيسيين لدي قصر الامارات مع تذوق الطعام من القوائم التي تشمل التوابل الشرق أوسطية والمكونات المدهشة، بالإضافة إلى النكهات العالمية المميزة مع الاستمتاع بنسيم البحر المنعش .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الثلاثاء
15%
02:53 AM
Min: 17°C
948
02:21 PM
Max: 32°C
NW 3 m/s

جديد المقالات