قطعة من الجنة معيار جديد للرفاهية عبر المحيط الهندي


أعلنت شركة شيفال بلانك رانديلي، أكثر مشروعات مالديف ميزون السياحية استحسانا، من إدارة مجموعة (LVMH) لإدارة الفنادق، عن افتتاح “أونيرز فيلا” – إحدى المنتجعات الاستثنائية الراقية على إحدى الجزر الفيروزية الخاصة. سوف تشكل هذه الفيلا معيارا جديدا للرفاهية عبر المحيط الهندي كواحدة من أفضل المواقع التي توفر مجموعة واسعة من المرافق المتخصصة، وأرقى مستويات الخدمة والخصوصية التامة لقضاء عطلة لا تنسى للعائلات والأصدقاء. ويتم الافتتاح لموسم شتاء 2014-2015.
تعتبر هذه الفيلا، ذات غرف النوم الأربعة، فريدة من نوعها من حيث الحرية الممنوحة للضيوف في المنازل ذات الخصوصية العالية، مع توفير المزيد من جميع الخدمات الممكنة. جرى التصميم على يد المهندس المعماري الشهير جان ميشيل جاتي، حيث أولى اهتمام خاص لكل مكون من مكونات الفيلا، مكملا تصوراته المعمارية لتستحوذ على المجال الرائع المحيط بالفيلا.
يمتد المنتجع عبر جزيرة خاصة، والتي يمكن الوصول إليها فقط عبر رصيف خاص، يبتعد دقائق معدودة من الجزيرة الرئيسية.
كما يمتد المنزل الرئيسي بطول المسبح المذهل البالغ 25 مترا والذي يشهد المناظر الرائعة المطلة على المحيط الجميل، ويعكس أشعة الشمس والسماء الزرقاء الصافية صعودا مع صفوف من الحجارة السوداء. ثم ثلاثة غرف للمعيشة تمتلئ بالأضواء المتعاقبة تدعوكم إما إلى فاصل موسيقي هادئ حول البيانو الكبير، أو الاسترخاء الهانئ على الأرائك المتعددة، أو تناول الكوكتيل على البار الملحق. أما غرفة الطعام المجاورة، والتي تجهزت خصيصا للفيلا من قبل الطهاة وكبار الخدم حيث يسعد الضيوف بما يقدمونه من الأطباق اليومية اللذيذة، أو الأطباق المحلية ذات النكهات الوفيرة، أو الأطباق المفضلة لأذواق الضيوف.
يوجد في الطابق الأرضي غرفتين واسعتين من غرف النوم، تتمتع كلتاهما بحمام داخلي خاص، ومسبح خارجي وشرفات واسعة مثالية للأطفال والأصدقاء. يذهب بنا سلم دائري رائع ذو درابزين مستوحى من تصميم الأسماك إلى الطابق العلوي الرئيسي، الذي يوفر مشاهد بانورامية غير متكررة للطيور في المنتجع – وهي طريقة مبتكرة لمشاهدة جمال الجزيرة – حيث يمكن الاستمتاع بها من أي من الشرفات الواسعة المجهزة كلها بأثاث خارجي فاخر. مع قطع فنية جميلة، وأثاث مختار بعناية فائقة وأعمال فنية فريدة من نوعها تعزز التصميمات الداخلية الرائعة في جميع أنحاء غرف المعيشة الرئيسية، وصالون الاستقبال الكبير مع غرف الملابس الفسيحة والحمامات، بالإضافة إلى إحساس الجناح بالتفرد والخصوصية.
تقع هناك فيلا مستقلة على طول الطريق القصير الممتلئ بالنباتات المورقة، وهي مكان مثالي لأولئك الذين يفضلون المزيد من الخصوصية. تلك الفيلا الجميلة المطلة على الشاطئ بها غرفة نوم رئيسية، ومناطق معيشية داخلية وخارجية فسيحة تضم فيما تضم مظلة خشبية خارجية لتناول الطعام وسينما للعروض الخاصة، أو لعرض الصور العائلية التي يلتقطها المصور الخاص في الميزون.
وفي الخارج، هناك صف من الشرفات، والحدائق الاستوائية والشواطئ البكر الخاصة التي تنتظر ضيوفها لمشاهد لا مثيل لها من المياه الفيروزية حيث تنتظرهم واحدة من أكثر التجارب ذهولا تحت الماء. ويقع في وسط الحدائق، المنتجع الصحي الخاص بالفيلا والذي يوفر العلاجات الحصرية التي عمل على تطويرها بيت جيرلان للعطور الفرنسية الراقية في غرفة مزدوجة أو في الشرفات الخارجية الفسيحة، حيث يمكن للضيوف ممارسة اليوجا ونظام بيلاتس للياقة مع معلم اليوجا في الميزون.
واستكمالا لذلك المجال الفريد من نوعه، تضمن قائمة (Art de Recevoir) في شيفال بلانك تجربة لا تنسى لضيوفها. حيث يشرف عليها فريق متخصص يعمل على مدار الساعة ويتواجدون دائما في أماكن العمل – حيث يندهش الضيوف ويسعدون من الأنشطة المصممة خصيصا والتجارب لا تمحى من الذاكرة، والتي تُقام لتلبية كافة رغبات الضيوف. وتكمن رفاهية وترفيه الأطفال في قلب مفهوم الفيلا، مع العديد من مناطق اللعب في الهواء الطلق، والأثاث الجميل المناسب للأطفال، وثروة من الألعاب واللعب فضلا عن إمكانية المشاركة في تجارب ميزون الخاصة للأطفال.
يكن للضيوف في أي وقت الإبحار بالمراكب متعددة الأغراض المخصصة للإبحار القصير إلى الجزيرة الرئيسية، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول مختلف أنواع الأطعمة، والانتقال إلى جزية المنتجع الصحي للاستمتاع بتناول كوكتيل الغروب، أو الإبحار عبر بحر المالديف في رحلة استكشافية رائعة.
توفر “أونيرز فيلا” تجربة إجازة رائعة وفريدة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بأفضل ما يمكن لشيفال بلانك رانديلي تقديمه من الخصوصية الفريدة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات