قمة السياحة الحلال تكشف عن المرشحين النهائيين لجوائز 2015

كشفت القمة العالمية للسياحة الحلال 2015 النقاب عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائزها للعام الجاري، وذلك في الحفل الذي سيقام في 20 أكتوبر 2015 بقصر الإمارات في العاصمة أبوظبي.

و سوف يشهد هذا الحدث البارز حضوراً لافتاً من المسؤولين الحكوميين، المهنيين والمتخصصين، من أجل تطوير الاستثمار في السياحة العالمية الحلال.

و تضم قائمة المرشحين النهائية أكثر من 13 فئة بما في ذلك: أفضل شركة طيران للمسافرين الحلال، وأفخم فندق للأسر الصديقة وأفضل فندق للحج والعمرة، وأفضل المنتجعات والشواطئ الصديقة للأسر.

وكذا أفضل الوجهات السياحية الحلال، وأفضل منظمي ومشغلي الجولات والرحلات السياحية الحلال وأفضل مشغلي رحلات الحج والعمرة وأفضل شقق فندقية وأفضل وجهات الطهي الحلال. إضافة إلى جوائز لأفضل المواقع الإلكترونية للسفر الحلال

و قال حسام مصطفى، مدير إدارة الفعاليات في القمة العالمية للسياحة الحلال2015: نحن فخورون للإعلان عن المرشحين لجوائز السفر العالمية الحلال بما تشمله من مزيج قوي للمتنافسين من كل فئة.

و هذا بدوره يعكس الاهتمام المتزايد من قبل المنظمات الدولية لتعزيز مستوى الترويج للسياحة الحلال، كما سيتخلل حفل توزيع الجوائز تكريم أولئك الذين يسهمون بشكل كبير في دعم هذا القطاع الحيوي، والذي يحظى بمكانة مهمة لدى الجميع.

و الجدير بالذكر أن مركز أبوظبي للمعارض (أدنيك) سوف يحتضن قمة السياحة الحلال في الفترة الممتدة ما بين 19 و21 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

حيث ستوفر منصة دولية للمشاركين لتبادل أرقى الخبرات، فضلاً عن حلقات النقاش المتعددة للمضي قدماً لإعطاء زخم أكبر للسياحة والسفر والحلال.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات