قناة السويس منتج جديد على خريطة السياحة العالمىة.. قريبًا

– مميش يطلب من غرفة السياحة المشاركة بقوة فى الحفل الأسطورى للقناة الجديدة

– المناوى: جاهزون للمساهمة فى الإنجاز الوطنى والتاريخى بكل الطاقات والإمكانات

– السياحة استعدت بقوة للاستفادة من الحدث التاريخى فى 6 أغسطس المقبل
بدأ قطاع السياحة الاستعداد من الآن للاستفادة من الحدث التاريخى لافتتاح قناة السويس فى أغسطس المقبل.. حيث يمثل هذا الافتتاح طبقا لتأكيدات الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رسالة للعالم كله أن مصر آمنة ومستقرة ومناخها أصبح جاذبا للاستثمار وأنها ترحب بجميع السائحين الوافدين اليها.. خاصة ان الملاحة لم تتوقف مطلقا منذ أحداث ثورة 25 يناير وحتى الآن.. وأعلنت غرفة شركات السياحة برئاسة خالد المناوى أن كل الإمكانات والطاقات المتاحة بغرفة الشركات ستكون تحت أمر رئيس هيئة قنة السويس لكى يخرج هذا الحدث التاريخى فى أفضل الصور التى تليق بحجم ومكانة مصر على مستوى العالم كله.. مؤكدا انها ستدرس وضع برنامج خاص لتسويق قناة السويس الجديدة والترويج له كمنتج جديد فى المعارض الخارجية التى يشارك فيها قطاع السياحة بصفة دورية.

 

وأعلن الفريق مهاب مميش أن حفل الافتتاح الاسطورى لمشروع القناة الجديدة الذى يشرفه الرئيس عبدالفتاح السيسى وعدد كبير من قادة وزعماء العالم يوم 6 اغسطس القادم يمثل رسالة ايجابية للعالم بأن مصر قادرة على الانجاز وان مصر أمنة ومستقرة.

قال فى لقائه بوفد اعلامى وسياحى كبير ضم ممثلين عن غرفة شركات السياحة برئاسة خالد المناوى وجمعية الاعلاميين برئاسة حسن عماد مكاوى ان القناة الجديدة ستبدأ العمل فورا بمجرد الافتتاح.. مشيرا إلى انها ستختصر 50 % من زمن مرور السفن العابرة بالاضافة إلى زيادة معدل عبور السفن من 49 إلى 97 سفينة يوميا وفق جدول زمنى حتى 2023.. حضر اللقاء كل من باسل السيسى وعلاء الغمرى واحمد ابراهيم وكريم محسن وفادى نصيف ومصطفى سلطان اعضاء غرفة شركات السياحة وأسامة عمارة أمين عام الغرفة والقبطان محمد فوزى رئيس حركة الملاحة بالقناة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الأحد
15%
02:56 AM
Min: 15°C
946
02:17 PM
Max: 31°C
SE 6 m/s

جديد المقالات