“كاثي باسيفيك” توفر رحلات على درجة الأعمال من دبي بأسعار مخفضة

دافع الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الألمانية لوفتهانزا عن الطريقة المتشددة التي تتعامل بها الناقلة مع الإضرابات، بعدما هدد اتحاد الطيارين بالتصعيد في نزاع بخصوص مستحقات التقاعد وخفض التكاليف.
وقال اتحاد الطيارين في وقت سابق إن الشركة رفضت تنازلات قدمها في الخلاف الممتد منذ فترة طويلة والذي شهد إضرابات عديدة على مدى الـ18 شهرا الأخيرة وكبد الشركة خسائر بمئات الملايين من اليورو.
وأضاف الاتحاد في بيان أن الإضرابات يمكن أن تندلع في أي وقت وتضر بلوفتهانزا وذراعها للشحن الجوي لوفتهانزا كارجو وشركة الطيران منخفض التكلفة التابعة لها جيرمان-ونجز.
لكن كارستن سبور الرئيس التنفيذي للشركة قال للصحافيين على هامش مؤتمر في فيينا “إذا كانت الإضرابات هي الثمن كي تصبح لوفتهانزا لائقة للمستقبل فيجب أن ندفعه.”
وتواجه لوفتهانزا عجزا متزايدا في معاشات التقاعد مع انخفاض أسعار الفائدة. وقالت إنها تحتاج إلى خفض التكاليف لوقف نزيف حصتها السوقية لصالح شركات الطيران منخفض التكلفة في أوروبا وناقلات أخرى مثل الخطوط الجوية التركية وطيران الإمارات على الرحلات الطويلة.

وتحمل هذه الحملة عنوان “”السفر برفاهية ووراحة مطلقة”، حيث تتمحور حول اللمسات الخاصة التي يمكن للمسافر تجربتها وعيشها خلال سفره على متن خطوط طيران “كاثي باسيفيك” والتي تعكس اهتمام الطاقم والمسؤولين بجميع التفاصيل من التصاميم الانيقة الى اصول الضيافة الاسيوية التي تمكن المسافرين من عيش تجربة لا تنسى.

ولفترة محدودة (ستة أسابيع)، يمكن للمسافرين الاستفادة من هذا العرض الحصري للسفر على متن درجة رجال الاعمال لمجموعة من الوجهات بأسعار شاملة مثل: هونغ كونغ بـ 7,885 درهم اماراتي، و22 وجهة في الصين بـ 6,445 درهم اماراتي، واليابان بـ 7,615 درهم اماراتي، جنوب غرب المحيط الهادئ بـ 13,885 درهم اماراتي، والولايات المتحدة وكندا بـ 16,315 درهم اماراتي والعديد من الوجهات العالمية الأخرى.

*يمكن أن تختلف تكاليف الضرائب والوقود عند الشراء.

وتمتد فترة البيع من 1 سبتمبر إلى غاية 15 أكتوبر 2015، على أن تكون فترة صلاحية السفر من 1 سبتمبر 2015 لغاية 31 ديسمبر 2015، ما عدا السفر الخارجي بين 17 و22 سبتمبر.

كما يمكن للمسافرين الاستفادة من هذه الأسعار الخاصة بدرجة الاعمال عن طريق الموقع الالكتروني لخطوط طيران كاثي باسيفيك: www.cathaypacific.ae او عن طريق الاتصال بمسؤول الحجوزات للخطوط على 04 2042888 او عن طريق وكلاء السفر المحليين.

وسيحظى المسافرون الذين يحجزون عبر الموقع الالكتروني على 5000 ميل إضافي ضمن برنامج الولاء Asia Miles إضافةً الى 125% من الاميال المتعارف عليها و500 ميل إضافي يحصل عليها الأعضاء الجدد ضمن البرنامج ذاته.

تقوم الخطوط بحملة إعلانية ضخمة من خلال مواقع إنترنت مختلفة وقنوات التواصل الاجتماعي المعروفة للإعلان عن هذا العرض الجذاب.

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الإثنين
17%
02:57 AM
Min: 18°C
948
02:17 PM
Max: 31°C
S 5 m/s

جديد المقالات