كلاتونز تطلق منتجع شاطئ لاغون في البحرين في الربع الأخير لـ 2015

ويقدم مشروع «لاغون» الذي يعد جزءاً من مشروع منتجع وسبا شاطئ لاغون المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري، 100 شقة فاخرة متوفرة بنظام التأجير بعقود طويلة الأجل، وهو الأول من نوعه في مملكة البحرين، حيث سيحظى قاطنو تلك الشقق الفخمة بامتيازات حصرية على مدار الساعة من بينها فندق فئة خمس نجوم ملاصق للمجمع السكني.

وقالت شركة كلاتونز، المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية في منطقة الشرق الأوسط، انه تم اختيارها لإطلاق مشروع منتجع وسبا شاطئ لاغون الذي يعد أحدث وجهة سكنية وترفيهية في مملكة البحرين تقدم خيارات سكنية بفخامة فئة الخمس نجوم ومنشآت ترفيهية وتجارية فاخرة مع إطلالة جذابة على شاطئ الخليج العربي.

وتتوافر في المجمع السكني خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة، وكذلك خدمات التنظيف المنزلي مرتين أسبوعياً ووصلات الإنترنت واستقبال القنوات التلفزيونية الفضائية.

ويقع المشروع في منطقة الجنبية على بعد خمس دقائق من طريق الملك فهد، ويرتبط بشبكة طرق تؤدي بسهولة إلى قلب العاصمة المنامة، ويوفر المشروع خيارات سكنية متعددة من شقق الأستوديو المفروشة بالكامل والغرفة والغرفتين والثلاث غرف بأسعار تبدأ من 500 دينار شهرياً.

وقال رئيس كلاتونز في البحرين والمملكة العربية السعودية هاري جودصن: «يقدم مشروع منتجع وسبا شاطئ لاغون تجربة سكنية تتميز بالرفاهية والفخامة بأسلوب لا يتوفر داخل أي مكان آخر في مملكة البحرين.

وأكثر ما يميز هذا المشروع هو احتضانه للعديد من الخيارات بأسلوب عصري فاخر يلبي تطلعات ساكنيه من الباحثين عن أجواء الراحة والفخامة على مدار العام، وهي ميزة لا تتوفر في المشاريع السكنية التقليدية».

وأضاف: «يتميز شاطئ مشروع لاغون بمواصفاته رفيعة المستوى، فضلاً عن أن غيره من مشاريع المجمعات السكنية المشابهة لا تتوفر لديها إمكانية الوصول إلى ساحل الخليج العربي، وهو ما سيسهم في تشجيع الإقبال على المشروع، بالإضافة إلى تزايد توجه المستأجرين وخصوصاً من المقيمين نحو البحث عن خيارات متميزة ضمن بيئة توفر لهم مستويات أرقى للسكن مقترنة بخدمات مجتمعية وترفيهية بمستويات فاخرة».

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات