“كيدز فور اول سيزونز” أنشطة مقدمة للصغار من فندق فورسيزونز الدوحة

الإجازة العائلية المثالية على الشاطئ الخلاب المطل على الخليج العربي ,يرحب فندق فورسيزونز الدوحة بجميع العائلات للاستمتاع بالأجواء الاستثنائية في فندقنا الفاخر، حيث تنعكس أشعة الشمس الدافئة على رمال الخليج العربي الصافية.

بمناسبة حلول فصل الربيع، سيوفر الفندق أجواء مليئة بالمرح والتسلية لجميع أفراد العائلة، من خلال (برنامج كيدز فور اول سيزونز) ليقدم أنشطة ذات مواضيع محددة تضمن استمتاع الأطفال الأعزاء بعطلة الأحلام وقضاء أوقات مميزة خاصة بهم.
تم تصميم (برنامج كيدز فور اول سيزونز KFAS) ، آخذا بعين الاعتبار جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى توفير المرح والتسلية ضمن إطار تعليمي مميز موزع على ثلاثة برامج هي: برنامج كيدز فور اول سيزونز KFAS) وبرنامج “تو كول فور سكول لطلاب المدرسة” والبرنامج الاجتماعي لليافعين YAS.
يغطي برنامج نادي الأطفال الفئة العمرية بين 5-12 سنة، ويشجع هذا البرنامج الأطفال على التعليم التفاعلي من خلال تعلم الفنون والحرف ومغامرات البحث عن الكنز، والعديد من الأنشطة الرياضية التي تقام جميعها ضمن الفندق.
أما بالنسبة للأطفال المستقلين والواثقين بقدراتهم، يوفر الفندق برنامج “تو كول فور سكول” لطلاب المدرسة . كما يعكس اسم البرنامج، فهو مخصص لإظهار مهارات الأطفال الاستقلالية والاختلاط بمن هم بنفس الفئة العمرية (7-12 سنة)، حيث الأنشطة التفاعلية الاجتماعية والتحديات المصممة لهذه الفئة من الصغار.
ولا ننسى اليافعين، فلهم نصيب أيضا من هذه البرامج الشيقة، حيث يوفر الفندق أنشطة مخصصة لتعزيز قدرات التواصل الاجتماعي لليافعين مع غيرهم من المشاركين. سيقوم البرنامج الاجتماعي لليافعين (YAS) بتوفير أنشطة رياضية مختلفة ومسابقات عديدة بين الفرق، وذلك لتعزيز ثقتهم بأنفسهم وبناء الصداقات بين المشاركين من هذه الفئة العمرية. يوفر البرنامج أيضا أنشطة كرة الطائرة والغولف المصغر والسباحة، بالإضافة إلى االحفلات الاجتماعية ومشاهدة الأفلام.
يستقبل (برنامج كيدز فور اول سيزونز KFAS) ضيوفه طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا حتى 5:00 مساء، ومن الساعة 9:00 صباحا حتى 6:00 مساء في عطلة نهاية الأسبوع.
يمكن للضيوف الراغبين في الهروب من صخب المدينة والتمتع بإقامة فاخرة مع أفراد عائلتهم حجز إحدى الغرف أو الأجنحة الفاخرة والاسترخاء ضمن الأجواء الهادئة والباعثة على الراحة. يمكن إجراء الحجوزات من خلال الاتصال المباشر مع الفندق على الرقم 4494 8700 97400 أو من خلال زيارة صفحة عروض الإقامات على موقعنا الإلكتروني: www.fourseasons.com/doha

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

22°C
Clear sky
الثلاثاء
23%
02:57 AM
Min: 17°C
947
02:15 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات