لافونتين تحتفل بمرور 15 عاما على انطلاقها

تحتفل شركة لافونتين للفنادق والمنتجعات بمرور 15 عاماً على تأسيسها وانطلاقها في السوق السعودي الشهر المقبل، كأبرز شركة وطنية لإدارة الفنادق والمنتجعات في السوق السعودي.
وحققت شركة لافونتين شهرتها كواحدة من أهم العلامات التجارية المحلية في قطاع الإيواء السياحي من خلال انتشارها الجغرافي في معظم مدن المملكة العربية السعودية إلى جانب ترسيخها لمفهوم الضيافة الحقيقة الذي تحققه لضيوفها.
وأوضح أشرف هنداوي مدير قطاع التسويق والمبيعات في الشركة بأن الشركة أخذت علي عاتقها استمرارية جودة الخدمات المقدمة لجميع الضيوف والالتزام بالمعايير الفندقية العالمية وصبغتها بلمسة وطنية تتماشي مع عادتنا وتقاليد مجتمعنا السعودي مما اضفي عليها رونق يتناسب مع السوق المحلي هذا بالإضافة إلى الخبرة الكافية في تقديم كل ما هو جديد في عالم الضيافة والفندقة لتكون دائما الشركة الرائدة في السوق المحلي التي تلتزم بتقديم الخمة الجيدة والضيافة الأنيقة.
كما أعرب أشرف هنداوي سعادته بتدشين الاحتفال بباقة من العروض المميزة لعملاء شركة لافونتين حول المملكة لمشاركتنا الاحتفال بهذه المناسبة ومن المقرر أن تنطلق الحملة مع بداية الشهر القادم في جميع فنادق ومنتجعات لافونتين .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الإثنين
67%
03:20 AM
Min: 13°C
948
02:03 PM
Max: 23°C
N 4 m/s

جديد المقالات