لمحبي الرفاهية.. أفضل 7 فنادق مطارات حول العالم

قبل رحلتك الجوية المقبلة، لماذا لا تفكر في الإقامة في فندق المطار للحصول على مزيد من الراحة والرفاهية؟

لم تعد فنادق المطارات مجرد مكان للاستراحة سريعة قبل المغادرة للرحلة التالية، فبعض من أفضل الفنادق الآن تتميز بغرف أنيقة وحمامات سباحة كبيرة رائعة على سطحها للتمتع برؤية بانورامية خلابة.

موقع “ذا صن” البريطاني يستعرض، عبر التقرير التالي، مجموعة من أرقى فنادق المطارات للإقامة بها قبل ركوب رحلتك التالية.

إيروتيل سنغافورة

يقع أحد أكثر الفنادق الفاخرة في العالم في مطار شانجي في سنغافورة الذي اختير كأحد أفضل الفنادق في العالم خلال السنوات الأخيرة.
يوجد داخل مبنى الركاب رقم 1، ما يعني أنه على بعد خطوات قليلة من الوصول إلى طائرتك، حيث تطل غرف النوم به على مدرج المطار لمشاهدة مغادرتها.
ويمكن الوصول إليه من جميع المحطات الثلاثة (المبنى 1 و2 و3) في مطار شانجي عبر الممرات الآلية أو قطار المطار.
بالإضافة إلى أنه فندق المطار الوحيد الذي يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق إلى جانب 70 غرفة فاخرة.

فندق TWA

يأتي في المرتبة الثانية بين أرقى فنادق المطارات، ويقع الفندق بمطار جون إف كينيدي بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة، وتم افتتاح هذا الفندق مؤخراً في محطة TWA السابقة في مطار جون إف كينيدي الذي يعود إلى عصر السفر الذهبي، ويحتوي على حمام سباحة كبير للغاية على السطح مطل على مهبط الطائرات.
يحتوي الفندق على 512 غرفة عازلة للصوت مع أثاث مستوحى من طرازات منتصف القرن، وأكبر صالة رياضية في العالم، وعدد كبير من المقاهي والمطاعم.

فندق فيرمونت فانكوفر

في المرتبة الثالثة، يوجد الفندق بمطار فانكوفر الدولي بكندا، ويتميز فندق فيرمونت بأنه عازل للصوت لحماية الضيوف من صوت الطائرات الصاخب، لذا فهو مثالي لكل من يرغب في الحصول على قسط من الراحة.
يحتوي الفندق على منتجع صحي كبير به قائمة شاملة 120 علاجاً مختلفاً ما بين التدليك وعلاج تورم الأقدام وجميع الأعراض الناتجة عن اضطرابات الرحلات الجوية الطويلة.
ويتميز الفندق بأنه يقع فوق مهبط الطائرات مباشرة، ما يعني عدم اضطرارك للاستيقاظ مبكراً للحاق بطائرتك التالية.

فندق هيلتون ميونخ

يأتي فندق  هيلتون ميونخ الواقع بمطار ميونيخ الدولي ألمانيا بالمرتبة الرابعة بين أرقى فنادق المطارات على مستوى العالم وفقا لتصنيف موقع “ذا صن” البريطاني، ويقع الفندق بين الصالة الأولى والثانية للمطار، ويظهر البهو الزجاجي الضخم بالفندق مشهداً رائعاً.

ويوجد داخل الفندق منتجع Fit & Fly الذي يقدم خدمات التدليك الرائعة، بالإضافة إلى تمارين لمساعدة وراحة المسافرين المتعبين.

كما تحتوي بعض غرف نوم الفندق على جدران زجاجية، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الطائرات وهي تقلع وتهبط.

فندق بولمان ميامي

يأتى في المرتبة الخامسة، ويوجد الفندق بمطار ميامي الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية ويحتوي الفندق على حمام سباحة ذي شكل متعرج يطل على البحيرة، ويقع على بعد خطوات قليلة فقط من مدخل المطار.
كما توجد مساحة كبيرة لملاعب التنس لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى أنه محاط بحدائق استوائية رائعة.

حياة ريجنسي أورلاندو الدولي

يأتي في المرتبة السادسة، ويوجد الفندق بمطار أورلاندو الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية فحتى إذا كان الطقس سيئًا (على الرغم من عدم احتمالية حدوث ذلك في ولاية فلوريدا) فإن فندق حياة ريجنسي في مطار أورلاندو يضمن لك إقامة مريحة ورائعة، حيث يسخن المسبح الخارجي، ما يجعل السباحة جيدة طوال العام.
يقع الفندق داخل المبنى، لذلك يستغرق الأمر دقائق قليلة فقط للوصول إلى مكان المغادرة.
ويمكن لعشاق الطيران مشاهدة الطائرات وهي تقلع وتهبط من مسافة بعيدة، أو من على حمام السباحة نفسه.

فندق فاجار

يأتي في المرتبة السابعة، ويقع في جزر فارو بالدنمارك، ويعد أحد الفنادق الأكثر غرابة في المطارات هو فندق فاجار الموجود في مطار جزر فارو الدنماركية، الذي يقع في سفح التل بجوار المطار مباشرةً، ويطل على ممشى الطائرات، إذ حصلت غرف الفندق على جائزة أفضل غرف الفنادق في العالم من قبل مجلة فوربس الأمريكية.
على الرغم من بساطة الفندق، يتمتع ببعض أفضل المناظر، حيث إنه محاط بالتلال الخضراء الخلابة.
وإذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى المطار، فهو على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

18°C
Light Rain
الثلاثاء
88%
03:12 AM
Min: 14°C
947
02:05 PM
Max: 23°C
NNE 3 m/s

جديد المقالات