لوزان تحتفي بالعائلات الخليجية في عطلة العيد

تنافس مدينة لوزان السويسرية بقوة على استقطاب السائحين العرب والخليجيين، خلال موسم الصيف الحالي وأثناء إجازات عيد الأضحى المبارك، حيث تقدم باقة من الخيارات والعروض السياحية والفندقية، بحيث تهدى الزوار تجربة سياحية وترفيهية مميزة.

وتستعد المدينة السويسرية، الوجهة المفضلة لدى العائلات الخليجية لاستقبال الزوار لقضاء عطلات عيد الأضحى المبارك، حيث يتوقع أن تستقبل المدينة بجمالها الطبيعي ومقوماتها الفريدة مجموعات كبيرة من الزائرين.

وأعدت هيئة السياحة في لوزان برامج خاصة لهذه المناسبة لاستقبال العائلات في فنادق المدينة بأسعار وعروض خاصة.

وتحرص لوزان على استقطاب السياح الخليجيين خلال فترة الأعياد من خلال توفير برامج ترفيهية واحتفالية تلائم كل أفراد العائلة.

عروض ترويجية

وأطلقت هيئة سياحة لوزان بالتعاون مع فنادق لوزان ذات الخمس والأربع نجوم برامج وعروض ترويجية خاصة تلائم الزوار الخليجيين، خلال فترة العطلة الصيفية التي تستمر حتى نهاية سبتمبر 2015 وموسم عيد الأضحى المبارك بأسعار ملائمة للجميع.

ومن المتوقع أن يشغل الخليجيون نحو 80% من الغرف والشقق الفندقية في مدينة لوزان خلال موسم الصيف الحالي.

وقالت تانيا دوباس مديرة هيئة سياحة لوزان إن هذه المدينة هي المكان المناسب للترفيه والتي تفضلها العائلات الخليجية نظراً لمزاياها الفريدة علي بحيرة جنيف ، وأشارت بهذا الصدد إلى أن غالبية مواطني دول التعاون وخاصة من الإمارات والسعودية يمضون عطلات فيها على مدار العام.

الساعة البيولوجية

ويشعر الزوار الخليجيون في لوزان بالراحة والهدوء والأمن، فالمدينة لديها جميع المقومات الأساسية لقضاء عطلة مريحة.

وقالت دوباس إن العائلات الخليجية تحبذ زيارة البحيرة والقمم الجبلية التي تمتاز ببرودة الطقس واعتداله في موسم الصيف إضافة إلى أن هناك مقاصد سياحية لأفراد العائلة مثل كروم العنب وزيارة القلاع والقرى التي تعود للعصور الوسطى، حيث بإمكان الزوار الاشتراك في رحلة على قارب تقليدي أو قطار بانورامي إضافة إلى المشي في جبال الألب.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات