“لوزان” تشارك في سوق السفر العربي 2015 بمنتجات سياحية جديدة

“لوزان” تشارك في سوق السفر العربي 2015 بمنتجات سياحية جديدة
تشارك هيئة سياحة لوزان السويسرية في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2015 التي تقام خلال الفترة من الرابع إلى السابع من شهر مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وقال والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان “إن الحدث يعتبر الأبرز والأهم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط و يشكل فرصة مناسبة لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية”.
وكشف أن لوزان ستطرح خلال المعرض منتجات سياحية جديدة تقدمها للزوار من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لموسم الصيف الحالي.من جانبها قالت تانيا دوباس مديرة هيئة سياحة لوزان السويسرية .. إنه سيجري خلال المشاركة في معرض سوق السفر العربي التعريف بأبرز المناطق و المعالم السياحية في لوزان.
إلى الكشف عن عروض متميزة لقضاء عطلات الصيف في مدينة لوزان رابع أكبر المدن في سويسرا، وثاني أكبر مدينة تقع على ضفاف بحيرة جنيف الشهيرة.
ويستمتع الزوار في فصل الصيف بصورة لوزان التي تنعكس في مياه البحيرة الأكبر في أوروبا الغربية، ومناظر بانورامية رائعة عبر جبال الألب السويسرية والفرنسية بجوار كروم العنب.
إضافة إلى الرحلات البحرية على متن البواخر الكبيرة من شركة شحن بحيرة جنيف وركوب الأمواج والقيام برحلات بحرية على قوارب للتأجير.
ويمكن للعائلة أيضا أن تأخذ أطفالها للاستمتاع الطبيعة وحدائق الحيوان المحيطة بلوزان، فضلا عن المتنزهات والحدائق التي تتوفر عليها المدينة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات