ليلة السندباد.. أكبر حفل للفنان راشد الماجد بالرياض

شغف كبير يعيشه الجمهور الخليجي الذي يترقب ليلة “السندباد” للنجم راشد الماجد يوم الجمعة 22 نوفمبر المقبل على مسرح الفنان محمد عبده في موقع البوليفارد بالرياض. وكان الأمر واضحاً من الإقبال الكبير على التذاكر التي نفدت في غضون دقائق.

وستكون هذه الليلة ضمن “ليالي الأساطير” إحدى أبرز فعاليات “موسم الرياض” التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، وتعد الأكبر لسندباد الأغنية العربية، ويقدم من خلالها ليلة طربية فريدة وغير مسبوقة.

وستكون ليلة “السندباد” ليلة فنية ساهرة، وحفلة غنائية للتاريخ، يصدح فيها الفنان راشد الماجد بأجمل أغانيه الرائعة، وبأعذب الكلمات، وأحلى الألحان، والتي تشمل معظم الأغاني المميزة التي أطلقها خلال مسيرته الفنية الرائعة، والتي حققت شهرة واسعة، ورواجاً كبيراً في العالم العربي.

كما سيكون الجمهور على موعد للاستمتاع بكل حواسه مع الحفل بتجربة جديدة وطريقة إبداعية رائعة، من خلال مؤثرات سمعية وبصرية فريدة.

وتٌعتبر ليلة “السندباد” إحدى حفلات “ليالي الأساطير” التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى السعوديين في “موسم الرياض”، الذي يعد أكبر مواسم المملكة، وذلك تقديراً وعرفاناً لمسيرتهم الفنية العريقة، ولدورهم البارز وجهودهم المتميّزة في الارتقاء بالفن والموسيقى السعودية والخليجية، ولتقديم الشكر والامتنان لهم وهم في ذروة عطائهم الفني المتجدد.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات