مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي الأكبر ينطلق بتاريخ 22 أبريل

بمشاركة نخبة من عمالقة الإعلام الإجتماعي في العالم، سينطلق مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي السنوي الذي طال انتظاره في 22 أبريل 2015 بمنتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا.
ويستضيف موقع “أريبا أريبا”، المؤتمر الرائد في الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي، والذي يزيد عدد مستخدميه على خمسة ملايين مستخدم نشط، ويجمع المؤتمر الذي يستمر ليوم واحد قادة الفكر والخبراء من كبرى المجموعات والشبكات الإعلامية، وعمالقة الشركات الرائدة في مجالات التقنية إقليمياً وعالمياً لاستكشاف حلول أصعب التحديات التي يواجهها المسوقين اليوم، ومن المتوقع أن يستقطب الحدث الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط أكثر من 200 من ممثلي وسائل الإعلام والمتخصصين في مجال شبكات التواصل في مختلف أنحاء المنطقة.
وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي 2015: فرناندو أنزوريس، المتحدث الرئيسي الدولي، ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً “المستهلك هو الإعلام الجديد”، ريان كركي من جوجل، إحسان عنبتاوي من مايكروسوفت، حسين فريجه من ياهو، نارين جاشنمال من فيسبوك، كارولين فرج من موقع CNN بالعربية، أليكس معلوف من بروكتر آند غامبل، إيما لينيكر من هولر / ليو بورنيت، دانا أدهمي من مايندشير، جيمس رينولدز من شركة فيرفال، وغيرهم.

وستركز الجلسات الرئيسية والحلقات النقاشية خلال قمة هذا العام على مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة التي تشكل ساحة التواصل الاجتماعي في المنطقة بما في ذلك سرد القصص وإشراك العملاء، إنشاء المحتوى، الفيديو القابل للتعديل، وخدمات العملاء وضع الاستراتيجيات المثلى لمنصات التواصل الاجتماعي واستخدام التحليلات لقياس العائد على الاستثمار، وتطور البيانات الكبيرة والتنقل.
جدير بالذكر أن المؤتمر يقام بتنظيم وإشراف أريبا أريبا، بدعم من الرعاة الرسميين للقمة: “مايكروسوفت”، “هواوي” (وقتي) و”باريس غاليري”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الأربعاء
10%
02:58 AM
Min: 19°C
949
02:14 PM
Max: 31°C
ENE 3 m/s

جديد المقالات