مؤتمر مستقبل مصر ..شرم الشيخ

كشفت مصادر مطلعة، أن هيئة الاستثمار والمناطق الحرة انتهت من إعداد الخريطة الاستثمارية لمشروعات المحافظات لعرضها فى جناح الهيئة بمؤتمر مستقبل مصر فى شرم الشيخ، المقرر انعقاده فى الفترة من 13-15 مارس المقبل.

الخريطة تتضمن نحو 120 مشروعا فى مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة، ومن المنتظر أن يتم طرح 300 فرصة استثمارية لمشروعات صغيرة ومتوسطة خلال المؤتمر سواء من جهات حكومية أو من القطاع الخاص. وكان الدكتور حسن فهمى، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، قد صرح فى وقت سابق أن الهيئة حريصة على طرح مشروعات بالمحافظات خلال المؤتمر الاقتصادى.

وقد قام محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، بجولة تفقدية شاملة للاطمئنان على الاستعدادات الأخيرة قبل بدء مؤتمر “مستقبل مصر” لدعم وتنمية الاقتصاد المصري بشرم الشيخ.

وطالب المحافظ، بإنهاء جميع الأعمال المعلقة خلال مدة 48 ساعة، ولتشجيع العمال قرر التواجد معهم ليلا حتى إنهاء جميع الأعمال بالشكل اللائق للمؤتمر الاقتصادي.

وفى إطار هذه الجولة، تفقد المحافظ شاشة العرض أمام بوابة المطار، واللوحات الجدارية “صانعو السلام”، وجدارية خريطة مصر، وشرم الشيخ أمام قرية الحرس، ونافورة ميدان السلام وأعمال التجميل بها، وأيضا تخطيط ووضع العلامات الإرشادية بطريق السلام والجداريات أمام قاعة المؤتمرات كما تفقد القاعة ذاتها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات