ماريوت الدولية ستطلق 6 مشاريع سياحية في قطر بحلول عام 2019

إنطلق هذا الأسبوع تنفيذيو شركة ماريوت الدولية من حول العالم في بعثة مبيعات في قطر في إطار جولة موسعة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتعتبر زيارة قطر دليلاً على النمو المطرد الذي تحققه ماريوت الدولية في قطر، حيث سيشهد على افتتاح ستة فنادق إضافية مع 1398 غرفة مع حلول عام 2019.

وبحسب الهيئة العامة للسياحة فقد إرتفع عدد الزوار في قطر بنسبة 11% في الربع الأول من عام 2015 حيث بلغ عدد السياح القادمين من المنطقة ومن حول العالم 841 ألف سائح.
وبحسب المصدر نفسه، شهد شهر مارس أكبر عدد من الزوار ويتوقع أن يستمر هذا النمو مع استمرار قطر في جذب السياح من أمريكا وأوروبا وآسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.
وسيتم افتتاح ستة فنادق جديدة في قطر تتضمن 1398 غرفة لتتوسع محفظة ماريوت الدولية إلى عشرة فنادق مع 2885 غرفة مع حلول عام 2019.
ومن بين الفنادق الجديدة فندق جي دبيلو ماريوت الدوحة المصنف خمس نجوم والذي يضم 297 غرفة بالإضافة إلى فندق كورت يارد باي ماريوت الذي يضم 250 غرفة والذي سيعزز الفئة المتوسطة في الدولة والمنطقة.
يأتي ذلك في إطار بعثة شركة ماريوت الدولية السنوية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يزور فريق من رؤساء المبيعات، والمديرين العامين، وكبار مديري ماريوت، الأسواق الرئيسية من أجل نشر التوعية حول علامات شركة ماريوت الدولية وتعزيز العلاقات مع أصحاب الشأن المحليين في قطاع السفر، ولإطلاع العملاء على مشاريع ماريوت المتوسّعة ومبادراتها وعروضها المقبلة.
وتعليقاً على بعثة المبيعات في قطر، قال السيد فلاديمير دباح، نائب رئيس المبيعات العالمية في شركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تعتبر بعثة المبيعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي أساسية لأعملانا كونها أكبر نشاط من نوعه للشركة في المنطقة، إذ تعزز من علاقاتنا مع عملائنا في قطر ليكونوا أول المطلعين على مشاريعنا في الدولة.”
وتابع دباح قائلا: “تساعدنا المقاربة الشخصية لبعثة المبيعات على الاستفادة إلى أقصى حد من جهودنا في مجال المبيعات. ويدل ذلك على الإستراتيجية الاستباقية التي تعتمدها الشركة في تعزيز علاقاتها مع عملائها الأساسيين والتزامها على المدى الطويل بقطر كما تدل مجموعة المشاريع قيد الإنشاء في الدولة.”
وعلاوة على قطر، سيزور مديرو شركة ماريوت الدولية كلا من جدة والرياض والخبر في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الكويت والبحرين وأبوظبي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الخميس
20%
02:58 AM
Min: 15°C
947
02:14 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات