مازاغان السياحي يستعد لاستقبال المصطافين

كشف منتجع مازاغان السياحي، أحد أهم المقاصد السياحية في منطقة شمال افريقيا، عن استعدادات فصل الصيف والتي حددها في الفترة ما بين 1 يونيو وحتى 15 سبتمبر القادمين.
ويقدم المنتجع الذي يطل على شاطئ فسيح يمتد على طول 7 كيلومتراً ، على بعد ساعة من الدار البيضاء، مجموعة من عروضه في 6 أنواع من الغرف تناسب كافة مستويات القوة الانفاقية للزوار.
جاء هذا خلال مشاركة المنتجع في معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2015″ في دورته الثانية والعشرين الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي حتى السابع من مايو الجاري
وتتمثل باقات العروض المتوفرة لإقامات 4 ليال بسعر 3 أو 7 ليال بسعر 5، بما في ذلك وجبة الإفطار لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماً في أحد مطاعم البوفيه، بالإضافة إلى خدمات نقل مباشرة من وإلى مطار محمد الخامس الدولي.
وتنطبق هذه الحزمة على أهم أنواع الغرف المتوافرة في المنتجع بما في ذلك المطلة على حمام السباحة وذات الاطلالة الجزئية على المحيط وذات الاطلالة الكاملة على المحيط وذات الموقع الرئيسي والمطلة على المحيط وأجنحة “مازاغان” البارزة.
ووفقاً للخبير السياحي في منطقة شمال افريقيا، ورئيس منتجع مازاغان السياحي، “ستيفان كيلينجر” فإن السياحة تحقق مكاسب كبيرة للإقتصاد المغربي وهي ثاني أكبر مساهم في الناتج المحلي الإجمالي وثاني أكبر مولد لفرص العمل في المملكة.
وقال أن حزم الصيف تتضمن أيضا العديد من المهرجانات والاحتفالات مثل ليالي مازاغان، السلسلة التي نالت استحساناً كبيراً من متابعي الحفلات الموسيقية لمشاركة مشاهير عرب كثر فيها.
وفقا لـ كيلينجر فإن الخدمة الفاخرة هو أولوية قصوى للسياح في دول مجلس التعاون الخليجي، وإن أول شيء يُنظر إليه عند وضع حزم العروض للقادمين من منطقة الخليج هو مستوى الفخامة والخدمة الفاخرة.
ويبحث السياح من هذا الجزء من العالم وفقاً لـ كيلينجر عن خدمات ذات قيمة مضافة متميزة. وأضاف: “نحن نعرف كيفية تلبية تفضيلاتهم من خلال العروض التي لا تقبل المنافسة”.
إلى ذلك، توقع المجلس العالمي للسفر والسياحة التابع لمنظمة السياحة العالمية أن قطاع السياحة في المغرب سيشهد ازدهاراً على مدار السنوات العشر المقبلة بمعدلات نمو تقدر بأكثر من 4٪ سنوياً متجاوزاً معدلات النمو في القطاعات الأخرى.
وأضاف التقرير أنه بحلول عام 2024 سيتخطى عدد السياح الدوليين إلى 15231000، يولدون عائدات بقيمة 14.5 مليار دولار أمريكي بمتوسط زيادة يصل الى 6٪ سنوياً.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

27°C
Clear sky
الخميس
12%
02:54 AM
Min: 18°C
946
02:19 PM
Max: 32°C
N 4 m/s

جديد المقالات