ماستركارد تطلق تطبيق الهاتف المحمول Mastercard For You

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، عن إطلاق تطبيقها الإلكتروني على الهاتف المحمول لمنتجات البطاقات المصرفية، Mastercard For You، وذلك في خطوة تؤكد التزام الشركة بمنح الأولوية القصوى لراحة العملاء.

ويمثل تطبيق Mastercard For You الذي يمكن تحميله مجاناً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي “أي أو إس” و”أندرويد” بوابة تسوق واحدة ومتكاملة لكافة المنتجات المتميزة. ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من الخصائص التي تتيح لحاملي البطاقات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الفرصة لاستكشاف والاستمتاع بجميع المزايا الخاصة ببطاقات الائتمان والخصم المباشر من ماستركارد، بما في ذلك بطاقات “تيتانيوم”، و”بلاتينوم”، و”وورلد”، و”وورلد إيليت”.

وبفضل الكفاءة الوظيفية التي يتمتع بها هذا التطبيق، يمكن لحاملي بطاقات ماستركارد التعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالمزايا المتاحة أمامهم والعروض التي يمكنهم الاستفادة منها فيما يتعلق بالسفر ونمط الحياة ومعايير الأمان. كما يوفر التطبيق لحاملي البطاقات التعليمات اللازمة لتيسير عملية استبدال النقاط.

وتشمل المزايا الرئيسية للتطبيق خاصية تحديد صالات الانتظار، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن أقرب صالة انتظار في أي مطار، مع توضيح الموقع وساعات العمل والمرافق المتوفرة بها وغيرها، فضلاً عن خدمة تأمين تشمل الوصول السريع إلى استمارات المطالبة الرقمية في حالات السفر المفاجئة، إلى جانب الاستعراض الكامل لكافة العروض المتوفرة من خلال تطبيق ماستركارد على الهاتف المحمول “Buy 1 Get 1″، والرابط اللازم للتحميل الفوري. كما يمكن لحاملي بطاقات ماستركارد استكشاف مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض المتوفرة لدى أفضل المؤسسات التجارية، مثل “كلير تريب”، و”كريم”، و”ريبونز”، و”فنادق ومنتجعات ستاروود”، وغيرها، وذلك عبر خطوات قليلة وسريعة باستخدام الهاتف.

وإضافة إلى ذلك، يحظى حاملو بطاقات “وورلد إيليت” بإمكانية الحصول على كافة المزايا في أي وقت بمجرد نقرة زر، وذلك من خلال الخدمة الشخصية المتميزة “وورلد إيليت كونسيرج” التي تشمل تنظيم وتدبير خطط السفر، والمساعدة في عمليات التسجيل في العضويات المتميزة المتاحة عبر البطاقات، وغيرها من المزايا.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات