«مبادلة» توقّع اتفاقية شراكة مع «الاتحاد للطيران» بـ 3.68 مليارات درهم

وقَّعت شركة المبادلة للتنمية «مبادلة»، وشركة «الاتحاد للطيران»، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما من خلال استكشاف المزيد من مجالات التعاون الجديدة. ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»، حميد الشمري، ورئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن خلال «معرض دبي للطيران». وتشمل مذكرة التفاهم الاتفاق على إبرام مجموعة من العقود الجديدة، التي تصل قيمتها المحتملة إلى 3.68 مليارات درهم (مليار دولار أميركي)، وذلك على مدى 10 أعوام.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم «الاتحاد للطيران» بتعيين شركة «إس آر تكنيكس»، التابعة لشركة «مبادلة»، وذلك كمورّد أساسي للخدمات بشروط تجارية تنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم كل من «مبادلة» و«الاتحاد للطيران» باستكشاف الجدوى الاقتصادية لتأسيس منشأة رائدة في فئتها لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات ضيقة البدن، في أوروبا الشرقية، حيث بدأت المحادثات بهذا الشأن مع الأطراف المعنية.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»، حميد الشمري: إن «الاتفاقية من شأنها تعزيز الشراكة مع (الاتحاد للطيران)، في الوقت الذي ستمكننا من مواصلة مهمتنا المتمثلة في ترسيخ مكانة إمارة أبوظبي وشركاتها العاملة في مجال صناعة الطيران».

من جهته، قال الرئيس والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن: «تشكّل شراكتنا مع (مبادلة) حافزاً استراتيجياً لتعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً لصناعة الطيران».

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Overcast clouds
الإثنين
72%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات