مجمع دبي للاستثمار يشيد 8 فنادق جديدة استعدادا لاستضافة إكسبو 2020

يشيد مجمع دبي للاستثمار التجاري والسكني والصناعي ثمانية فنادق خلال السنوات الخمس المقبلة تماشيا مع النمو المتوقع للمجمع لقربه من موقع معرض”إكسبو 2020″ ومطار آل مكتوم الدولي.
وقال عمر المسمار مدير عام مجمع دبي للاستثمار في تصريح صحافي له في دبي إن مستثمرين سيتولون بناء هذه المشاريع الجديدة التي ستكون عبارة عن فنادق وشقق مفروشة بفئات نجوم متفاوتة، وأضاف أنه سيتولى إدارة الفنادق الجديدة شركات تشغيلية مختصة ذات خبرة عريقة في هذا المجال.
وقال أنه مع إنشاء هذه المشاريع سيرتفع العدد الإجمالي للغرف الفندقية في مجمع دبي للاستثمار إلى 2000 غرفة ما يعزز القدرة الاستيعابية للمجمع ويتيح المجال لتوفير الخدمات الفندقية للسياح القادمين إلى دبي للعمل أوالترفيه فضلا عما ستوفره هذه المشاريع من فرص عمل جديدة.
وأوضح المسمار أن هذه الفنادق الجديدة ستسهم في الارتقاء بالقطاع الفندقي بدبي في ظل التوقعات باستقطاب حوالى 25 مليون زائر بمن فيهم 17.5 مليون سائح خلال معرض “إكسبو 2020″ الذي يمتد من أكتوبر 2020 إلى أبريل 2021 إذ ستحتاج دبي إلى نحو 45 ألف غرفة فندقية لتلبية الطلب المتنامي حتى عام 2020.
وأكد المسمار أن هذه المشاريع الجديدة تتماشى مع خطة مجمع دبي للاستثمار وأهدافها في توفير خيارات إضافية وخدمات أفضل لكل الراغبين بالإقامة أو العمل أو السياحة في الإمارة مما ينسجم مع استراتيجية دبي لدعم قطاع السياحة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الخميس
29%
02:58 AM
Min: 15°C
949
02:14 PM
Max: 30°C
N 1 m/s

جديد المقالات