مجمع سيف المحرق التجاري يكلف 20 مليون دينار ويوفر 600 فرصة عمل

أعلنت شركة عقارات السيف مؤخرا افتتاح مجمع سيف المحرق ليكون أول مجمع تجاري على الواجهة البحرية في البحرين. ومن المتوقع أن تفتتح باقي محلات المجمع خلال الأسبوع القادم على أن يتم افتتاحه رسميا خلال شهر مارس القادم.. ويوفر المجمع نحو 600 فرصة عمل جديدة.

وبلغت كلفة إنشاء مجمع السيف الجديد بمدينة المحرق ما يقرب من 20 مليون دينار بحريني، ويقام المجمع على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 72 ألف متر مربع، ويحتوي المجمع على نحو 132 محلا مختلفة المساحات تم تأجيرها جميعا، وافتتح منها أكثر من نصفها حاليا، كما يتميز المجمع بوجود مواقف سيارات تتسع لأكثر من 450 سيارة.. صرح بذلك السيد روبرت اديسون مدير عام شركة عقارات السيف في البحرين.

وقال اديسون إن المجمع يعد الثالث للشركة في البحرين بعد مجمعيها في منطقة السيف ومدينة عيسى، مشيرا إلى أن خطط الشركة التوسعية مستمرة لإقامة مجمع رابع في المحافظة الجنوبية خلال الفترة القادمة.

ويطل مجمع السيف المحرق على الواجهة البحرية للمنامة والجفير، ويوفر العديد من المحلات التجارية وخيارات الترفيه التي تلبي حاجات سكان المحرق ومدينة امواج، حيث يضم سلسلة المتاجر العالمية جيان هايبر ماركت و132 علامة تجارية، و14 صالة سينما، وصالة طعام، والعديد من المطاعم، بالإضافة إلى مجك آيلاند، مدينة الترفيه العائلي. هذا وقد تم افتتاح العديد من المحلات خلال الأسبوع الماضي، بينما ستفتح باقي المحلات أبوابها خلال الأسابيع المقبلة.

وقد استضاف المجمع الإعلاميين في جولة أمس شارك بها عدد من المسئولين بالمجمع. وأعرب اديسون خلال العرض الإعلامي للصحفيين عن سعادته بإعلان افتتاح هذا المجمع الجديد، والثالث للشركة في البحرين.

وردا على سؤال حول الجسر المزمع تنفيذه لربط المجمع مباشرة بالطريق السريع، قال ان مسألة الجسر لا دخل للشركة فيها ولكنها بين بعض الجهات الحكومية المختلفة ولم تحسم حتى الآن.

وأوضح أن تصميم المجمع الفريد مستوحى من قربه من خليج عراد، حيث يدمج التصميم بين الكثبان الرملية والبحر باستخدام مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان والمواد. ويعتبر مجمع السيف – المحرق مشروعا مشتركا بين شركة عقارات السيف، وشركة ذي مولز المتخصصة، وشركة رساميل للهيكلة المالية بحيث تتولى عقارات السيف إدارته.

وأكد اديسون أن شركة عقارات السيف حرصت على استقطاب علامات وأسماء تجارية جديدة لعل أبرزها التعاقد مع شركة جلف فيلم وجراند سينماز الإماراتية على إدارة مجمع السينما الذي يضم 14 شاشة عرض مختلفة منها واحدة مخصصة VIP وثانية لنظام IMAX.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Clear sky
الأربعاء
36%
03:16 AM
Min: 11°C
947
02:03 PM
Max: 26°C
SE 3 m/s

جديد المقالات