مجموعة جميرا تدشن ثان فندق لها بتركيا في مايو المقبل

أبرمت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، اتفاقية إدارة مع شركة “تارجيتس انفستمنت تورزم اسلتميري أي أس” التركية تقوم بموجبها بتشغيل فندق فخم في مدينة بودروم الواقعة في سواحل بحر ايجة التركي.وفي أعقاب هذه الاتفاقية، سيتم تشغيل هذا الفندق المعروف سابقاً بـ ’جولدن سافوي‘ تحت علامة جميرا وسيحمل اسم فندق “جميرا بودروم بالاس” تركيا، حيث من المقرر افتتاحه رسمياً في الأول من مايو المقبل.ويبعد الفندق مسافة عشرة دقائق تقريباً عن مركز مدينة بودروم وعشرين دقيقة عن مطار بودروم الدولي، حيث يحتل موقعاً في طبيعة رائعة بالقرب من كهف (زيتينليكاهفي). وتم تصميم الفندق بأرقى درجات الفخامة، حيث يتألف من ١٣٥ غرفة تضم أجنحة رحبة إضافة إلى فلل فاخرة وقصر مؤلف من ست غرف. ويغطي الفندق مساحة ١١٠ آلاف متر مربع ويحفل بمجموعة واسعة من المطاعم وردهات وصالات لتناول المشروبات إضافة إلى تاليس سبا و١٢ قاعة علاجية وعدد من المتاجر الفخمة و٥٧ بركة سباحة جرى تخصيص العدد الأكبر منها للفلل الخاصة. وتتيح جميع الأجنحة والفلل مناظر خلابة تطل على بحر ايجة.
ومن بين أبرز معالم فندق جميرا بودروم بالاس ’القصر‘، وهو مكان إقامة فخم يمتد على مساحة ٢٠٠٠ متر مربع مع مناظر خلابة تطل على البحر. ويتألف هذا القصر من ست غرف نوم ماستر فاخرة تضم كل واحدة جناحاً وجاكوزي، إضافة إلى بركة سباحة داخلية وخارجية مرتبطة بأحد المعالم البحرية وساونا والحمام التركي التقليدي بلمسات مميزة. ويضم القصر أيضاً جداراً وشاطئاً خاصاً به مع مقصورات للجلوس والاسترخاء. ويضم القصر غرفة معيشة ملكية وغرفة لتناول الطعام وباحة للترفيه وشرفة للتمتع بأشعة الشمس. ويحظى الضيوف بخدمات مخصصة على مدار الساعة.
هذا، وعينت مجموعة جميرا ميتي آتاكومان بمنصب مدير عام قبل افتتاح الفندق. وشغل السيد ميت، وهو مواطن يحمل الجنسيتين الاسترالية والتركية، منصب مدير عام جميرا بيلغاه بيتش هوتيل في باكو أذربيجان. وعمل قبل ذلك مع عدة علامات فندقية عالمية مثل حياة وستاروود وهيلتون.
ويذكر إن تركيا استقطبت في عام ٢٠١٤ أكثر من ٤٠ مليون سائح زار ٤.٣ ملايين منهم مدينة بودروم. وتملك مجموعة جميرا حضوراً في تركيا حيث تدير بنجاح فندق بيرا بالاس جميرا التاريخي في اسطنبول منذ عام ٢٠١١.
وفي معرض تعليقه على اتفاقية الإدارة يقول فيدات دالكيران، رئيس شركة تارجيتس انفستمنت تورزم اسلتميري أي أس، “بعد افتتاحه تحت مسمى ’جولدن سافوي‘ وتحقيق موسم أول ناجح له، نشعر بالسعادة للترحيب بمجموعة جميرا كأول شركة تقوم بتشغيل هذا الفندق. ومن المؤكد إن سمعة جميرا المرموقة وتميزها على الصعيد التجاري وخبرتها الواسعة في قطاع الضيافة الفاخرة سيرتقي بالفندق إلى مستوى أداء أفضل ويسهم في استقطاب مجموعة جديدة من المسافرين والضيوف المميزين الراغبين بإقامة فخمة في هذا الفندق الرائع
ويقول جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، “توسيع حضور علامة جميرا في تركيا يمثل تطوراً استراتيجياً بالنسبة لنا. وفي الحقيقة، فإن إتفاقية إدارة مثل هذا الفندق الرائع الواقع في الريف التركي يعزز لدينا الثقة بأن عملاء جميرا سيحظون بتجربة إقامة عالية الجودة تماثل ما تقدمه لهم فنادق ومنتجعات علامة جميرا حول العالم. ونحن ممتنون لمجموعة تارجيتس لمنحنا هذه الفرصة لتشغيل هذا الفندق الجميل الذي يحتل موقعاً رائعاً.
وعند افتتاح هذا الفندق في مايو ٢٠١٥، سيرتفع عدد الفنادق والمنتجعات التي تشغلها مجموعة جميرا إلى ٢٣ تضم فندق برج العرب المميز في دبي إضافة إلى فنادق ومنتجعات بارزة في لندن وفرانكفورت ومالوركا وروما واسطنبول وباكو وكذلك في دبي وأبوظبي والكويت وجزر المالديف وشنغهاي. وتملك المجموعة اتفاقيات أيضاً لإدارة وتشغيل ٢٦ فندقاً قيد التنفيذ أو جاري تطويرها في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الإثنين
16.1%
02:57 AM
Min: 18°C
947
02:17 PM
Max: 31°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات