مجموعة حياة تفتتح 5 فنادق جديدة بالمملكة العربية السعودية بحلول 2023

تعتزم مجموعة حياة مضاعفة عدد فنادقها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال افتتاحها لخمسة فنادق إضافية جديدة تحمل علامتها التجارية بحلول عام 2023، الأمر الذي من شأنه إضافة حوالي 1,300 غرفة فندقية جديدة إلى المنطقة.

– جراند حياة الخبر

سيكون جراند حياة الخُبر، المتوقع افتتاحه في أواخر عام 2019، الفندق الأول من نوعه في المملكة وسيتخذ من الراشد مول في المحافظة الشرقية موقعاً له.

– حياة ريجنسي جدة الصيرفي

يقع فندق حياة ريجنسي جدة الصيرفي مول والمتوقع افتتاحه في خريف عام 2021، في حي العزيزية في جدة، وسيضم الفندق المكون من 19 طابقاً أكثر من 500 غرفة ووحدة سكنية، وصالة ردهة مصممة بهدف تعزيز الإنتاجية، ووجهتين مميزتين لتناول الطعام تقدمان طيفاً متنوعاً من المأكولات.

– حياة بليس و حياة هاوس

ستكون مدينة الرياض على موعد مع افتتاح فندقين يحملان العلامة التجارية المزدوجة حياة بليس و حياة هاوس وذلك في خريف عام 2022، وبهذا يرتفع عدد العقارات التابعة ل حياة بليس وحياة هاوس في المملكة إلى أربعة فنادق، إلى جانب فندقي حياة بليس الرياض السليمانية و حياة هاوس جدة، شارع صاري اللذين تم افتتاحهما مؤخراً.

– حياة سنتريك جبل عمر

يُعتبر فندق وريزيدنس جبل عمر حياة سنتريك مكة المتوقع افتتاحه في أواخر عام 2023، أول فندق يحمل علامة حياة سنتريك في المملكة والثالث في منطقة الشرق الأوسط، وسيضم الفندق 196 غرفة وجناحاً فندقياً، بينما ستضم المساكن 200 وحدة تحمل علامتها التجارية.

وفي هذا السياق، قال لودفيك بولدوكيان نائب رئيس التنمية الإقليمي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقية والمقيم بدبي: “تعتبر المملكة من بين أسرع أسواق السياحة الدينية في العالم، وضمن أبرز الوجهات الرئيسية التي تهتم بها مجموعة حياة للفنادق في الشرق الأوسط”.

وأشار إلى إلى أن خطة نمو مجموعة حياة للفنادق تتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 والتي تركز على تعزيز دور السياحة والاقتصاد في المملكة، وتؤكد الوجهات المُرتقب افتتاحها التزام مجموعة حياة للفنادق المستمر بتنمية وتطوير سلسلة علامات محفظتها.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات