مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق سلسلة قوائم مأكولات ومشروبات جديدة في المملكة العربية السعودية والكويت

قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بإطلاق برنامج جديد في مقاهي ومطاعم فنادقها في كلاً من المملكة العربية السعودية والكويت.، وذلك لتقديم مجموعة جديدة ومتنوعة من عصائر الفاكهة المميزة والمأكولات الخفيفة التي تم تصميمها من قِبَل طهاة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عبر منطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتم إطلاق البرنامج الجديد في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن التي تديرها المجموعة في المملكة العربية السعودية والكويت، وذلك من خلال مجموعة قوائم مصممة لكلاً من هذه العلامات الفندقية وأذواق ضيوفها. وتتضمن قوائم عصائر الفاكهة مشروبات كلاسيكية وعصرية لتناسب أذواق كافة الضيوف.

أما عن قوائم المأكولات الخفيفة فقد تم تصميمها لتلائم كل علامة من العلامات الفندقية: إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، حيث تقدم هذه العلامات مجموعاتها الخاصة من المأكولات المميزة. وتعكس هذه القوائم المذاقات المحلية لكل منطقة، وكذلك تتضمن الأطباق الجديدة والمحسنة والتي تتماشى مع المشروبات الجديدة، مما يمنح الضيوف تجربة لا مثيل لها.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه القوائم الجديدة عبر فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المملكة العربية السعودية والكويت، بدءا من المدينة المنورة في فندق إنتركونتيننتال دار الهجرة، وحتى فندق كراون بلازا جدة في قلب المنطقة الدبلوماسية في المدينة، وكذلك في فندق هوليداي إن ينبع المريح، بالإضافة إلى فندق كراون بلازا الكويت ذو المساحات الخضراء الجميلة والمريحة والمعروف كذلك بمطاعمه الشهيرة المميزة.

وتعليقا على ذلك، قال فيل بورد، نائب رئيس المأكولات والمشروبات بمنطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “نحن ندرك أننا نقدم بالفعل عروض مأكولات ومشروبات رائعة لضيوفنا، سواء كانت في صورة وجبة غداء متكاملة في أحد مطاعمنا، أو إفطار مشبع في مطعم مفتوح على مدار اليوم، أو وجبة مميزة في الغرفة. ومن شأن إطلاق هذه القوائم الجديدة العمل على تحسين تجربة الضيوف في غير أوقات الوجبات الرئيسية، لنقدم للضيوف تجربة مأكولات ومشروبات لا تضاهى في أي وقت على مدار اليوم وأياً ما كانت شهيتهم.”

وأضاف فيل: “تم اختيار المأكولات والمشروبات الجديدة لتعكس النكهات الكلاسيكية وكذلك العصرية، والتي دائما ما نتطلع لتقديمها للضيوف.”

ويعمل فريق خبراء المأكولات والمشروبات في المجموعة على عدد من البرامج الجديدة لتحسين تجربة الضيوف عبر فنادق المجموعة الـ 250 في المنطقة. وعلى مدار العام الماضي، قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالآتي:
إطلاق منصة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للطهي، والتي تتضمن خمس طهاة مشاهير قاموا بتصميم أطباق مميزة في مطاعم مختارة بفنادق المجموعة في منطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.
إطلاق قائمة “بلانيت تريكرز” بفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال حول العالم، وهي قائمة طعام مصممة خصيصاً للأطفال ليستكشفوا أنواع الطعام المختلفة، والتي وضعها الشيف الشهير ثيو راندال وخبيرة تغذية الأطفال الرائدة أنابيل كرميل.
الإعلان عن شراكة مع “نيوتريشن أستراليا” لتطوير قائمة طعام للأطفال مرحة ومتوازنة لفنادق ومنتجعات هوليداي إن عبر آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، والتي ستصبح متاحة في وقت لاحق من العام الجاري.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الإثنين
67%
03:20 AM
Min: 13°C
948
02:03 PM
Max: 23°C
N 4 m/s

جديد المقالات