مجموعة فورسيزونز وشركة 706 ميشن ستريت يطوران وحدات سكنية فاخرة في قلب سان فرانسيسكو

أعلنت مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن خطتها لتطوير 146 وحدة سكنية خاصة تقع في منطقة يربا بوينا للفنون والثقافة، القلب النابض لمدينة سان فرانسيسكو على شارع 706 ميشن ستريت. ويتم تطوير المشروع، الذي ما يزال قيد الإنجاز، بالتعاون مع شركة 706 ميشن ستريت ذ م م للتطوير، إحدى الشركات التابعة لشركة ويستبروك بارتنرز.

ويضم المشروع وحدات سكنية خاصة رحبة تجمع بين أفضل الخدمات الفندقية الراقية، ووسائل الراحة الفاخرة التي تقدمها فنادق ومنتجعات فوسيزونز. و من المتوقع إنتهائه عام 2020، وتُعد هذه الشقق الفندقية المستقلة أحدث مشروع تقدمه مجموعة فورسيزونز للمقيمين، لينعموا بأفضل المرافق والخدمات الراقية التي تناسب احتياجاتهم والتي يقدمها بشكل كامل موظفو فورسيزونز، إلى جانب الخيارات السكنية الأخرى التي يوفرها كل من فندق ووحدات فورسيزونز السكنية في سان فرانسيسكو.

ويأتي هذا المشروع السكني من فورسيزونز في سان فرانسيسكو ضمن باقة مميزة من الوحدات السكنية المستقلة في مختلف المدن العالمية مثل مشروع “تونتي جروفنور سكوير” في لندن، ولوس انجلوس، ومراكش.

يقع المشروع السكني المميز في وسط المحور الثقافي بالمدينة، على بعد خطوات من متحف سان فرانسيسكو للفن الحديث، ومركز يربا بوينا للفنون، ومجموعة من المراكز الثقافية الأخرى. ويضم المشروع برجين بارتفاع 45 و10 طوابق يطلان على ميدان جيسي. ولا شك أنه سوف يضفي تألقا جديدا للمشهد العقاري في سان فرانسيسكو، حين يحتضن مبنى أورنسون التاريخي، ويكون مقرا للمتحف الثقافي المرتقب في الطوابق الأرضية. ويمتاز هذا المشروع الجديد الذي يشغل المساحة المتبقية في حي يربا بوينا، بتصميمات فريدة تتسم بمزيج متناغم من الأصالة التاريخية والفن الحديث، ليصبح أيقونة جديدة للرقي والفخامة العالمية.

وتعليقاً على ذلك، قال بول وايت رئيس الوحدات السكنية في مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات: “نحن متحمسون جداً لإقامة شراكة مع شركة ميشن ستريت لإطلاق ثاني مشروعاتنا للوحدات السكنية المستقلة في كاليفورنيا. كما نتطلع إلى منح الضيوف والمقيمين لدينا فرصة أخرى للعيش كما لو كانوا من السكان المحليين في هذه المدينة الرائعة.” وأضاف: “شهدنا مؤخراً نجاحاً كبيراً في الوجهات التي نمتلك فيها وجوداً راسخاً مثل سان فرانسيسكو وبوسطن وميامي ونيويورك، الأمر الذي كون لنا قاعدة من الضيوف والمقيمين الذين باتوا ينظرون إلى فورسيزونز كجزء من حياتهم اليومية”.

ويتم بناء وتطوير وبيع البرج الجديد، المكون من 45 طابقاً على ارتفاع 510 أقدام، من قِبل شركة 706 ميشن ستريت ذ م م، إحدى الشركات التابعة لشركة ويستبروك بارتنرز، وهي شركة لإدارة الاستثمارات العقارية تنتشر مكاتبها ومشروعاتها في جميع أنحاء العالم. وقد قامت الشركة ببناء وتطوير البرج الجديد المجاور لمبنى آرونسون الشهير الذي يقع على شارع “ثيرد ستريت”. وسيتم تشييد المبنى الجديد من الحجر والزجاج، ويشتمل على 146 وحدة سكنية رحبة بإطلالات خلابة على وسط المدينة وخليج سان فرانسيسكو. ورغبة في إضفاء لمسات راقية على مبنى آرونسون الأصلي الذي يعود تاريخه إلى 1903، ستقوم ميشن ستريت بتطوير المبنى وتهيئته كجزء من المشروع. وتشمل التحسينات الرئيسية تجديد النوافذ الخشبية، وخزف التراكوتا، والعناية بالهياكل الداخلية للسقوف.

وعلق غلين ريسكالفو، مدير شركة هاندل آركيتكت التي أشرفت على تصميم المشروع: “أتاح لنا المزج بين الأصالة التاريخية والفن الحديث في هذا المشروع ثروة من الفرص المعمارية، التي استثمرناها في إقامة مساكن رحبة ومميزة، مما جعلها تبدو كمنازل مصممة حسب الطلب، أكثر من كونها وحدات سكنية.”

من جهته، قال كاثيو كيني من شركة 706 ميشن ستريت ذ م م: “نحن فخورون بجلب هذه العنوان الجديد من الفخامة الحصرية إلى قلب مدينة سان فرانسيسكو، التي تشهد نمواً ملحوظاً. ويأتي هذا النموذج السكني الراقي من فورسيزونز ليضفي ألقاً جديداً وتجربة استثنائية لهذه المدينة العالمية.”

و يشمل المشروع المبادئ التوجيهية للتصاميم إنشاء مدخل يمتاز بأناقة كلاسيكية، وغرف للمعيشة على الزوايا بنافذتين من الزجاج تمتدان من الأرض حتى السقف، وقاعات مخصصة لتناول الطعام؛ ومساحات غير رسمية للعائلات، ومطابخ كبيرة تقع في وسط كل منزل، وغرف نوم رئيسية بمناظر خلابة، وحمامات كبيرة يغمرها الضوء الطبيعي، ومكاتب داخلية وغرف نوم للضيوف مع أحواض سباحة داخلية. وتتراوح أحجام غالبية المساكن من 2800 إلى أكثر من 4000 قدم مربع، يضم كل مسكن منها غرفتين إلى 4 غرف نوم. ورغبة في منح المشترين فرصة لإضفاء طابعهم الشخصي على هذه المساكن، يمكنهم فتح المطبخ على غرفة المعيشة أو إغلاقه بناء تفضيلاتهم. أما المشترون في جناح “بنتهاوس”، فيمكنهم شراء وحدة سكنية غير مكتملة ليضفوا عليها خياراتهم الخاصة التي تلبي احتياجاتهم الشخصية. كما ستتألف الحمامات الرئيسية من خمس وحدات، كالمغسلة والمرحاض وغيرها من التركيبات الصحية والتجهيزات، فضلا عن الخزانات الخشبية والمناضد الحجرية المنتشرة في جميع أنحاء المنزل.

و يشتمل هذا المشروع التطويري على منطقة خاصة للمرافق في الدور الخامس من المبنى، تضم صالة للياقة البدنية، وردهة بها ركن للمشروبات ومدفأة، وغرفة خاصة لتناول الطعام، وشرفة خارجية بإطلالة طبيعية خلابة تمنح المقيمين فرصة للتواصل الاجتماعي مع مجموعة مميزة من المالكين والضيوف.

ويذكر أن مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات من العلامات التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية الفاخرة منذ عام 1985، وتدير حاليا 39 مشروعاً سكنياً للإقامة حول العالم، إضافة إلى 75% من مشروعات فورسيزونز المستقبلية بما فيها المشروعات السكنية. ورغبة في الحفاظ على هذا التميز الملحوظ في مشروعاتها، تعتمد مجموعة فورسيزونز على موظفين مهرة، وتوفير خدمات استثنائية تشمل وسائل الراحة الفندقية الحصرية مثل خدمات السبا وتناول الطعام، وتنظيف الغرف وخدمة الكونسيرج وغيرها الكثير، ما يخلق تجربة مريحة أكثر ملاءمة للمقيمين والضيوف على حد سواء. وتأسست عام 1960، وهي، منذ ذلك الوقت، تكرس جهودها لصياغة مفهوم جديد للإقامة الفندقية وإرساء معايير مبتكرة للضيافة. وتدير المجموعة حاليا 112 فندقا ومنتجعا، و39 عقارا سكنيا في أهم المدن والوجهات السياحية في 47 بلدا حول العالم، بالإضافة إلى أكثر من 50 مشروعا قيد التنفيذ والتطوير. وتصنف منشآت فورسيزونز بأنها من أفضل الفنادق في العالم، وأرقى العلامات التجارية في قطاع الضيافة الفندقية وفقا لاستطلاعات القراء، واراء المسافرين والجوائز المرموقة التي تمنح في هذا المجال. 

وحول شركة 706 ميشن ستريت ذ م م يذكر أنه يتم تطوير مشروع فورسيزونز للوحدات السكنية المستقلة في مدينة سان فرانسيسكو على شارع 706 ميشن ستريت، من قبل شركة 706 ميشن ستريت ذ م م للتطوير، إحدى الشركات التابعة لشركة ويستبروك بارتنرز.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات