مجموعة كيان العقارية تعلن عن طرح البرج الفندقي في مشروع «كيان كنتارا»

البرج سيتم إدارته وتشغيله من قبل إحدى شركات إدارة الفنادق

أعلنت مجموعة كيان العقارية أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن طرح برج الشقق الفندقية في مشروع “كيان كنتارا” في دبي، الذي سيتم إدارته وتشغيله من قبل إحدى أكبر شركات إدارة الفنادق ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي إلى أن النجاح الكبير الذي حققه البرج الأول من مشروع “كيان كنتارا” دفعنا إلى المضي قدما في خطتنا الرئيسية التي نسعى فيها الى تطوير هذا المشروع القائم على طريق “أم سقيم” الاستراتيجي في دبي، مضيفا “إن توسعنا في مجال السياحة والضيافة من خلال إنشاء برج للشقق الفندقية في مشروع كيان كنتارا هو إحدى استراتيجياتنا الهامة لتنمية وتطوير المجموعة وعلامتنا التجارية، وخاصة في دبي التي تعد وجهة سياحية عالمية ومدينة هامة لوضع خطط النمو الاستراتيجية في قطاع الفنادق”.

وكانت قد اطلقت المجموعة برج الشقق السكنية المميز، والذي لقي إقبالا كبيرا من قبل المشترين والمستثمرين حيث وصلت نسبة مبيعاته إلى 60%، بالإضافة إلى زيادة في قيمة الأصول بنسبة تصل إلى أكثر من 20% من تاريخ إطلاق البرج السكني، أما بعد إطلاق برج الشقق الفندقية سيكون هناك أكثر من 700 وحدة سكنية مختلفة على شكل استوديوهات وشقق تتراوح مساحاتها بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة غرف، إضافة إلى شقق “البنتهاوس” الفاخرة ومساحات تجارية ومطاعم وقاعات للاجتماعات وصالة رياضية ومنتجع صحي.

وتتم إدارة تطوير المشروع من خلال اتفاقية تمت بين مجموعة “كيان” وشركة “شعاع كابيتال” للاستثمار لتنمية الصندوق العقاري، وتبلغ كلفة المشروع مليار درهم إماراتي.

وسيتم في المؤتمر الصحفي القادم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول برج الشقق الفندقية بما في ذلك المشغل الرئيسي للفندق وتاريخ الإطلاق الرسمي لمبيعات البرج وآخر مستجدات البناء، وسيعقد المؤتمر يوم 28 نوفمبر الجاري في دبي.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات