مركز الاتصال السياحي يستقبل استفسارات السياح عن الفعاليات والبرامج السياحية

يستقبل مركز الاتصال السياحي التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني اتصالات المواطنين والسياح على مدار الساعة للاستفسار عن العروض والفعاليات والمواقع السياحية، والشكاوى المتعلقة بالخدمات والمرافق السياحية.

ويعد مركز الاتصال السياحي أحد برامج الهيئة للترويج للمهرجانات والفعاليات والبرامج والأنشطة السياحية التي يقيمها القطاعان الحكومي والخاص في مناطق ومحافظات المملكة كقناة معلوماتية شاملة لإرشاد السياح للمواقع والخدمات السياحية التي ينشدونها في مختلف مناطق المملكة، من خلال الإجابة على استفساراتهم هاتفياً، وبيان المعلومات والعروض التجارية المقدمة في هذه المناطق من قبل قطاع الإيواء ووكالات السفر والسياحة والمنتجعات السياحية ومدن الألعاب ومراكز التسوق والمعارض والمطاعم ومكاتب تأجير السيارات وغيرها، إضافة إلى استقبال الشكاوى والملاحظات والاقتراحات على الخدمات والفعاليات السياحية.

ويستقبل مركز الاتصال السياحي على مدار الساعة المكالمات مجاناً على الهاتف رقم 19988 إضافة إلى الموقع الإلكتروني: www.sauditourism.com.sa.

ويمثل المركز نظاماً من العمليات الصوتية التي توفر خدمات تلقي الاتصالات المحلية، كما تتضمن تقديم خدمات للسياح وخدمات التسويق الهاتفي على مستوى المملكة وإدخال البيانات وخدمة إرسال الرسائل القصيرة والخدمات الإلكترونية كالبريد والفاكس الإلكتروني التي تقدم من خلال موقع مركز الاتصال السياحي، وخدمة الأجهزة السياحية التي تزود السياح بالمعلومات السياحية المحدثة.

كما يقدم الموقع خدمات أخرى مثل التخطيط للرحلة، وتحديد المسافات بدقة بين مختلف مناطق المملكة من خلال تحديد وجهة الانطلاق ومن ثم وجهة الوصول، واستعراض الفعاليات المتاحة في قاعدة بيانات النظام بمجرد اختياره الشهر ثم اليوم المحدد أو الاختيار بالكلمة. والتعرف على العروض والفعاليات بحسب المنطقة والمدينة ونوع النشاط الرئيسي والفرعي.

وكان المركز قد فاز بجائزة أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط، والممنوحة لمركز الاتصال السياحي بالهيئة من مؤسسة insights العالمية في مجال أفضل تطوير داخلي لتطبيق نظام إدارة علاقات العملاء.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

20°C
Overcast clouds
الإثنين
42%
03:11 AM
Min: 18°C
943
02:05 PM
Max: 27°C
ENE 2 m/s

جديد المقالات